أخبار الوطن

مواطن يخصص وقفاً بـ4.2 مليون درهم لعموم الخير في دبي

دبي-الوحدة:
أعلنت مؤسسة الأوقاف وشؤون القصّر في دبي إضافة وقف خيري جديد إلى مجموعة مشروعاتها الوقفية الإنسانية في دبي.

تفصيلا أوقف مواطن من أصحاب الأيادي البيضاء عقارا في حي “عيال ناصر” التابع لمنطقة ديرة بدبي، وقفا مؤبدا على عموم الخير تحت نظارة مؤسسة الأوقاف وشؤون القصر بدبي، لتتولى إدارته وصرف ريعه على عموم الخير والأقارب والأرحام.
ويتكون الوقف الجديد من قطعة أرض تبلغ مساحتها 123 متر مربع يقام عليها بناء يتألف من طابق ارضي محلات وطابقين وتبلغ قيمة الأرض مع البناء 4.2 مليون درهم.

وأثنت المؤسسة على مبادرة المواطن بتخصيص الوقف الخيري، وباشرت بإجراءات تسجيل الوقف وإدارته لتعزيز العائد منه وتحقيق الفائدة في أسرع وقت ممكن بما يسهم في تنمية الدعم المقدم لخدمة المصارف الخيرية التي تساند الفئات الأكثر حاجة في المجتمع.

وأكد سعادة علي المطوع الأمين العام لمؤسسة الأوقاف وشؤون القصّر بدبي على تزايد الوعي بأهمية دعم العمل الوقفي الخيري لدى المواطنين، ورحب بمشاركة الجميع سواءا أفراد أومؤسسات في دعم العمل الوقفي الخيري بما يعود بالنفع على قطاعات التعليم والصحة وتمكين الأيتام والمتعثرين وأصحاب الهمم وغيرهم.

وأشار المطوع إلى أن المؤسسة تبذل قصارى جهدها في تنمية واستثمار عقارات الواقفين بأفضل الطرق الممكنة وأحدثها مع مراعاة الالتزام بتحقيق رغباتهم في صرف العائد منها على الجهات الموصى بها والتي تفضي بالمجمل إلى تمكين فئات المجتمع الأكثر حاجة والعمل على إسعادهم وتحقيق استقرارهم.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى