أخبار الوطن

“شؤون الضواحي” تثمن دعم حاكم الشارقة لخدمة المواطنين والاستقرار الأسري

وام / ثمن الشيخ ماجد بن سلطان القاسمي مدير دائرة شؤون الضواحي والقرى دعم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة للدائرة وحرصه على التوسع الدائم في إنشاء الضواحي لأهمية أدوارها في تحقيق الغايات الإجتماعية والأسرية وعملها على خدمة المواطنين بشكل دائم وفاعل.

وأشاد بنجاح المجالس في ترجمة توجيهات ورؤية صاحب السمو حاكم الشارقة و المتمثلة في أعمالها ومبادراتها الرامية إلى تعزيز التلاحم المجتمعي وتقوية أواصر الترابط الاجتماعي وتوطيد العلاقات بين الجيران والأهالي.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع الشيخ ماجد بن سلطان القاسمي مع رؤساء مجالس الضواحي في إمارة الشارقة بهدف تعزيز التعاون وتضافر الجهود المشتركة ووضع أسس تنمية العلاقات المشتركة لخدمة الإمارة وتقديم خدمات وطرح مبادرات للمجتمع.

واستعرض اللقاء أهم أعمال مجالس الضواحي خلال عامي 2020 و2021 وأدوارها المختلفة من برامج وفعاليات وتواصل مع المؤسسات والأهالي إلى جانب دورها في دعم خط الدفاع الأول لتجاوز جائحة كورونا كما تم تبادل الأفكار والمقترحات التطويرية والمشاريع والخطط المستقبلية التي تدعم أهداف وأعمال الدائرة والمجالس وخطط العمل للعام الحالي .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى