أخبار الوطن

لجنة الشؤون الإسلامية ب”الوطني الاتحادي” تعقد حلقة نقاشية

حول التنمية المستدامة لقطاع البنية التحتية والإسكان

تعقد لجنة الشؤون الإسلامية والأوقاف والمرافق العامة في المجلس الوطني الاتحادي حلقة نقاشية افتراضية تحت عنوان “التنمية المستدامة لقطاع البنية التحتية والإسكان”، صباح يوم الاثنين برئاسة سعادة سعيد راشد العابدي رئيس اللجنة، وذلك ضمن خطة عمل اللجنة لمناقشة موضوعي سياسة وزارة الطاقة والبنية التحتية، وسياسة برنامج الشيخ زايد للإسكان.

وتضم اللجنة سعادة كل من جميلة أحمد المهيري مقررة اللجنة، وأحمد عبدالله الشحي، وخلفان راشد الشامسي، وسهيل نخيرة العفاري، وكفاح محمد الزعابي، وناعمة عبدالرحمن المنصوري أعضاء المجلس الوطني الاتحادي.

وتناقش الحلقة النقاشية محاور خدمات وزارة الطاقة والبنية التحتية في شأن تطوير قطاع البنية التحتية وقطاع الإسكان، والتحديات التي تواجه أفراد المجتمع في قطاع البنية التحتية، والتحديات التي تواجه أفراد المجتمع في قطاع الإسكان.

وتهدف الحلقة النقاشية التي يشارك فيها متخصصون في قطاع البنية التحتية والإسكان، إلى مناقشة جهود وزارة الطاقة والبنية التحتية في شأن تطوير قطاع البنية التحتية والإسكان، والخدمات والمشاريع التي تقدمها الوزارة لأفراد المجتمع، والتحديات التي تواجه المواطنين في الخدمات المقدمة لهم سواء في قطاع البنية التحتية أو قطاع الإسكان، وجهود التنسيق بين القطاعات الحكومية والمحلية المعنية بقطاع البنية التحتية والإسكان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى