Expo 2020

السيدة الأولى ونائب رئيس كولومبيا تزوران متحف المستقبل في دبي

وام / زارت معالي ماريا خوليانا رويز السيدة الأولى في جمهورية كولومبيا ومعالي مارتا لوسيا راميريز، نائب الرئيس ووزيرة العلاقات الخارجية الكولومبية، “متحف المستقبل” في دبي اليوم، حيث اطلعتا على الأبعاد الإنسانية والعالمية للمشروع الرائد الذي تأسس ليكون منصة تجمع المستشرفين وصناع المستقبل من حول العالم.

وتخللت الزيارة جولة على مختلف مرافق المتحف وتجاربه الرائدة، مع استعراض دوره ضمن رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” لاستئناف الحضارة في المنطقة وجمع المبتكرين في مجالات الصحة والتعليم والمدن الذكية والطاقة والنقل والاقتصاد المستقبلي عبر مختبراته المتخصصة.

واطلعت معالي ماريا خوليانا رويز السيدة الأولى في جمهورية كولومبيا، ومعالي مارتا لوسيا راميريز، نائب الرئيس ووزيرة العلاقات الخارجية بجمهورية كولومبيا، على ما يقدمه المتحف في ميادين العلوم والاستدامة، وخاصة وأن معالي رويز تتولى منصب سفيرة النوايا الحسنة للهدف 17 من أهداف التنمية المستدامة وهو “تعزيز وسائل تنفيذ الشراكة العالمية وتنشيطها من أجل التنمية المستدامة” وتدعم قضايا مساندة الأطفال وحمايتهم من العنف وتعزيز فرصهم في الحياة.

أما معالي راميريز، نائب الرئيس ووزيرة العلاقات الخارجية بجمهورية كولومبيا، فهي معروفة بخبرتها الطويلة في مجال تكافؤ الفرص بين الجنسين ودعم مشاريع البنية التحتية والنمو الاقتصادي والترويج للعلوم والتكنولوجيا والابتكار، إلى جانب توليها مهمة إدارة وكالة الفضاء الكولومبية.

ويشكّل متحف المستقبل فرصة لعيش المستقبل بمختلف آفاقه وأبعاده، وبيئة حاضنة لأفضل مستشرفي المستقبل من العقول والمواهب المبتكرة، ويقدم رحلةً استثنائيةً يتسنى عبرها اختبار تجارب مستقبلية مثيرة تمسّ مختلف جوانب الحياة وتطويع التكنولوجيا لخلق واقع أفضل للإنسانية ككل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى