مال وأعمال

وفد مصرفي نيبالي يطلع على ممارسات القطاع المالي والمصرفي بالدولة

استقبل معهد الإمارات للدراسات المصرفية والمالية وفداً من كبار المسؤولين في القطاع المصرفي في نيبال ضم قادة المؤسسات المصرفية النيبالية وذلك بهدف الاستفادة من خبرات المعهد في مجال التدريب المصرفي، والاطلاع على أفضل الممارسات في القطاع المالي والمصرفي بالدولة.
وكان في استقبال الوفد كل من جمال الجسمي مدير عام معهد الإمارات للدراسات المصرفية والمالية ونورة عباس مدير قطاع إدارة وتنفيذ البرامج وعدد من مسؤولي المعهد حيث تم دعوة الوفد إلى حضور برنامج تدريبي بهدف الاستفادة من الخبرات الإماراتية في القطاع المصرفي والطرق المتبعة لتطوير مهارات المهنيين المصرفيين ليكونوا مستعدين للمستقبل.
واطلع أعضاء الوفد النيبالي على التطورات التكنولوجية في قطاع التدريب المصرفي من خلال برنامج تدريبي استمر ثلاثة أيام .. واستمعوا إلى شرح واف عن أفضل الطرق التدريبية في القطاع المالي والمصرفي والخدمات النوعية التي يوفرها المعهد باعتباره مركزاً رائداً في المنطقة في مجال التعليم والتدريب للقطاع المالي والمصرفي.
كما تعرف على أحدث المستجدات الاقتصادية في الإمارات والمبادرات المستمرة وتم تقديم نظرة عامة عن خبرات المعهد التعليمية في مجالات الأسهم والأسواق المالية وأدوات التمويل وقياس قيمة المشاريع والأعمال ومقاييس الأسواق.
وقال جمال الجسمي أتيحت للوفد النيبالي فرصة التعرف بشكل معمق على طرق التعليم المصرفي المتقدمة التي يطبقها المعهد والتي تجهّز المتدربين للتكيف مع متطلبات القطاع المالي الذي يشهد منافسة عالية في الإمارات”.. مشيرا إلى أن الزيارة تعد فرصة سانحة لاطلاع أعضاء الوفد على المقومات الاقتصادية المميزة في دولة الإمارات والاطلاع على أفضل الممارسات بالقطاع المصرفي.

المصدر-وكالة أنباء الإمارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى