أخبار الوطن

المعيني رئيساً وسالم نائباً للرئيس ..تكافل الصحفيين يشكل مجلس إدارته

دبي-الوحدة:
اختار مجلس إدارة صندوق التكافل الاجتماعي لأعضاء جمعية الصحفيين، فضيلة المعيني رئيساً لمجلس الإدارة، وياسين سالم نائباً للرئيس، وكلثم المندوس أميناً للسر، ولولوة ثاني أميناً للصندوق، ونبيل الكثيري عضواً لمجلس الإدارة.
جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة صندوق التكافل الاجتماعي لأعضاء جمعية الصحفيين أمس ” الثلاثاء ” في مقر الجمعية بحي الفهيدي التاريخي بدبي، وذلك بعد انتهاء اجتماع الجمعية العمومية العادية وانتخاب مجلس الإدارة والتي عقدت تحت إشراف وزارة تنمية المجتمع وهيئة تنمية المجتمع بدبي يوم 22 مارس الماضي.
وقالت فضيلة المعينى، يسعي مجلس الإدارة خلال دورته المقبلة إلى زيادة أنشطة وبرامج الصندوق خاصة فيما يتعلق بمنح القروض للأعضاء بعد دراسة المعايير والشروط الواجب توافرها طبقا للنظام الأساسي.
وأضافت رئيسة مجلس الإدارة، نحن على ثقة كبيرة من تفاعل الأعضاء في أنشطة وبرامج الصندوق وضرورة التزامهم في سداد ما عليهم من أقساط لسرعة دوران عجلة منح القروض لزملاء أخرين.
وشددت المعينى، على اتخاذ الصندوق الإجراءات القانونية ضد الممتنعين عن السداد من خلال مكتب المحاماة الذي اعتمده مجلس الإدارة من خلال الوكالة للبدء في ما يلزم من وسائل قانونية لاستعادة أموال الصندوق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى