أخبار الوطن

“إيواء” و”الغدير” يوقعان مذكرة تفاهم

وام / وقع مركز أبوظبي للإيواء والرعاية الإنسانية “إيواء” ومشروع الغدير للحِرف الإماراتية “الغدير”التابع لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي مذكرة تفاهم بهدف تفعيل العمل المشترك لإعادة تأهيل وتمكين ضحايا الاتجار بالبشر والعنف والإيذاء.

نصت المذكرة على عقد الدورات وورش العمل وبرامج التدريب بتنظيم إدارة مشروع الغدير، لتأهيل الضحايا المستفيدين من خدمات المركز، وإكسابهم مهارات عمل المشغولات والحرف اليدوية وتمكينهم من القيام بأعمالهم وتطبيق ما تعلموه بعد انتهاء فترة تدريبهم.. فيما يعمل الطرفان على تبادل المعارف والخبرات في هذا المجال لتطوير آليات التعاون، وفقًا لبنود مذكرة التفاهم.

وقع مذكرة التفاهم من جانب مركز أبوظبي للإيواء والرعاية الإنسانية –”إيواء” سعادة سارة شهيل، المدير العام للمركز، ومن الهلال الأحمر، سعادة حمود عبد الله الجنيبي، نائب الأمين العام لقطاع تنمية الموارد بحضور عدد من مسؤولي الجهتين.

و قالت سعادة سارة شهيل: ” يلتزم المركز بتطوير عملياته ورفد المستفيدين ببرامج التأهيل والتمكين التي ترقى إلى أعلى المستويات العالمية، في إطار الشراكات المثمرة التي تضمن التبادل المعرفي وتحقيق القيم والأهداف المشتركة مع شتى الأطراف المعنية”.

من جانبه، أكد سعادة حمود الجنيبي أن مذكرة التفاهم تعزز نهج الهلال الأحمر الإماراتي نسج شراكات هادفة وبناءة في المجالات الإنسانية والتنموية مع الهيئات والمؤسسات وجميع قطاعات المجتمع المحلي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى