أخبار الوطن

مجلس ضاحية الرحمانية ينظم محاضرة لتشجيع المجتمع على الترابط ونشر قيم التسامح

بعنوان ( نعم لا يغفل عنها)

الشارقة – الوحدة:

في ثاني أمسياته الرمضانية نظم مجلس ضاحية الرحمانية التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى في مقره بمدينة الشارقة محاضرة استضافة لها الشيخ الدكتور سالم العجمي عضو هيئة التدريس في جامعة الكويت.

وتأتي المحاضرة التي قدمها حسن البلغوني عضو مجلس ضاحية الرحمانية في إطار فعاليات مجلس ضاحية الرحمانية الرمضاني والتي تضاف إلى أمسيته الثانية.

حملت عنوان (نعم لا يغفل عنها) وشهدت إقبالاً جماهيرياً كبيراً من داخل الضاحية وخارجها .

حضر الأمسية سعادة أحمد المطروشي رئيس مجلس ضاحية الرحمانية وعدد من الأعضاء بالإضافة إلى أهالي ضاحية الرحمانية.

وتحدث الشيخ الدكتور سالم العجمي عن أهمية نعمة التآلف في المجتمع لما له من أثر على الترابط الاجتماعي ونشر قيم التسامح والتراحم بين فئات المجتمع وأشار إلى أن دولة الإمارات العربية المتحدة تعد نموذجا ملهما لما يمثله من فضاء رحب للإنسانية والتسامح وما يتحلى به الشعب من اهتمام بالقيم ونشر للخلق القيم.

وبين خلال المحاضرة أهمية التواصل الاسري بين جميع الأفراد ودور التنشئة في تعزيز القيم الحقة بجانب العمل على قيم المحبة والإنسانية ومعاني الإخاء والتسامح.

وفي نهاية المحاضرة قام أحمد المطروشي رئيس مجلس ضاحية الرحمانية بتكريم المحاضر الشيخ الدكتور سالم العجمي وأشاد بدوره وما قدمه من محاور هامة هدفت إلى بيان أهمية الترابط الأسري لاسيما خلال شهر رمضان الكريم والحرص على تنمية التواصل بين الأسر في الحي الواحد في إطار الرؤى التي تخطها دائرة شؤون الضواحي والقرى من أهداف عليا في هذا المجال .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى