مال وأعمال

اختتام معرض “في عجمان”

اختتمت دائرة التنمية الاقتصادية فعاليات معرض “في عجمان” الذي أقيم في مركز عجمان لريادة الأعمال بالتعاون مع مجلس سيدات أعمال عجمان واستمر لمدة خمسة أيام بمشاركة 26 من أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة ومنتسبي برنامج تعزيز وريادة للرخص المنزلية.

وتستهدف دائرة التنمية الاقتصادية في عجمان من هذه المبادرة تعزيز البيئة التنافسية للإمارة، وإتاحة الفرصة لأصحاب المشاريع المتوسطة والصغيرة لعرض منتجاتهم ومشاريعهم الواعدة والترويج لهم للارتقاء بالمستوى التجاري لأنشطتهم.

وأشاد الشيخ عبدالله بن ناصر النعيمي مدير إدارة تنمية الأعمال بنجاح معرض “في عجمان” بعد أن جاء مختلفا في كل تفاصيله وما قدمه من تنوع كبير في المنتجات التي استقطبت الأسر طوال فترة تنظيمه ..معربا عن سعادته بإقبال الجمهور والزوار على المعرض.

وأكد الشيخ عبدالله النعيمي أن دائرة التنمية الاقتصادية بعجمان تساهم في دفع عجلة الاقتصاد في الإمارة وتنشيط المعاملات التجارية، وتشجيع رواد الأعمال ..مشيرا إلى أن تنظيم مثل تلك المعارض يأتي من منطلق حرص اقتصادية عجمان على أصحاب المشاريع ومساعدتهم للترويج عن مشاريعهم وللانتقال لعالم الأعمال وخلق بيئة مناسبة لهم لتبادل الأفكار والاستفادة من خبرات كل منهم لرفع قدراتهم.

وشدد النعيمي على سعي اقتصادية عجمان لتعزيز بيئة رواد الأعمال وقطاع المؤسسات الصغيرة والناشئة التي تساهم في دعم وتنوع اقتصاد الامارة.

وتقدم النعيمي نيابة عن دائرة التنمية الاقتصادية بعجمان بالشكر لكل المشاركين الذين ساهموا في نجاح المعرض وإلى مركز عجمان لريادة الأعمال ومجلس سيدات أعمال عجمان لتعاونهم ومشاركتهم في إنجاح المعرض.

المصدر-وكالة أنباء الإمارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى