الوحدة الرياضي

“الإمارات للتحكيم الرياضي” يشارك في مؤتمر الرياضة والقانون بمصر

يشارك مركز الإمارات للتحكيم الرياضي في فعاليات المؤتمر العربي الثاني للرياضة والقانون “العقود الرياضية وتسوية منازعتها محلياً ودولياً” وورش العمل المصاحبة له والذي تستضيفه جمهورية مصر العربية خلال الفترة من 5 إلى 8 يونيو الجاري.
يترأس الوفد المشارك سعادة ضرار بالهول الفلاسي نائب رئيس مركز الإمارات للتحكيم الرياضي، ويرافقه كل من سعيد العاجل وأحمد الظاهري أعضاء مركز إدارة المركز.
ويستعرض المؤتمر – الذي تنظمه المنظمة العربية للتنمية الإدارية بالتعاون مع مركز كميت للتحكيم الدولي، واتحاد الاتحادات الرياضية العربية، والجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا – 6 محاور متنوعة من خلال 7 جلسات إضافة إلى ورشتي عمل بمشاركة وحضور نخبة من الأساتذة والأكاديميين والقانونيين المتخصصين بالشأن الرياضي.
وتتناول المحاور الستة موضوعات مختلفة هي القواعد الحاكمة لعقود اللاعبين وانتقالاتهم، والقواعد الحاكمة لعقود الرعاية الرياضية، وعقود الاستثمار الرياضي، وتسوية المنازعات الرياضية وفق مبادئ الميثاق الأولمبي، والضوابط المعتمدة الخاصة بتنظيم بطولة كأس العالم، وتطبيقات وتجارب تسوية المنازعات الناشئة عن العقود الرياضية في بعض الدول العربية.

المصدر-وكالة أنباء الإمارات

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى