أخبار الوطن

مدرسة فيكتوريا الإنجليزية في الشارقة ضمن الخيارات التعليمية لـ”إسعاد”

دبي – الوحدة:

أضاف مركز بطاقة إسعاد التابعة للقيادة العامة لشرطة دبي إلى عروض قطاعه التعليمي، “مدرسة فيكتوريا الإنجليزية”، الواقعة في إمارة الشارقة، موفراً بذلك لحاملي البطاقة خصماً حصرياً بنسبة 20% من تكلفة الرسوم الدراسية في العام الدراسي 2023 – 2022 ، وذلك للمراحل الدراسية من الروضة وحتى الصف الثاني عشر.
ووفقاً لعقد الانضمام، تمتد الشراكة بين الطرفين لمدة عام كامل قابل للتجديد، تلتزم فيه المدرسة بتقديم الخصم المتفق عليه لحاملي البطاقة وأقاربهم من الدرجة الأولى، في حين يقوم مركز بطاقة إسعاد بإرسال العرض إلى جميع حاملي بطاقة إسعاد، والإعلان عنه عبر قنواته الإعلامية ومنصات تطبيقات التواصل الاجتماعي التابعة له.
وتعد مدرسة فيكتوريا الإنجليزية الخاصة من المدارس الرائدة في التعليم البريطاني الدولي في إمارة الشارقة لأكثر من 20 عاماً، حيث تحرص المدرسة على تعيين معلمين ذوي خبرة وكفاءة عالية، ومؤهلين لتقديم أفضل مستويات التعليم للطلبة، وتسعى المدرسة إلى تعزيز مهارات الطلبة وتأهيلهم للمساهمة في المجتمع.
يُشار إلى أن الموقع الإلكتروني والتطبيق الذكي الخاص ببطاقة “إسعاد” يتيح لحاملي البطاقة الاطلاع على تفاصيل كافة العروض والمزايا التي تقدمها مختلف القطاعات المشكلة للمركز.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى