أخبار الوطن

استشاري الشارقة يكرم أصحاب المقترحات التطويرية والإبداعية من موظفيه

ويكرم الإعلاميين وفريق برنامج استشاري الشارقة

الشارقة – الوحدة:
أكد سعادة علي ميحد السويدي رئيس المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة على أهمية المبادرات والمقترحات التي يتقدم بها الموظفون من مختلف الإدارات والأقسام والتي من شأنها أن تقدم إسهاما ورؤية لتطوير لمنظومة عمل المجلس.
واشار إلى حرص المجلس من خلال متابعة الأمين العام للمجلس على دعم الموظفين لطرح مقترحاتهم التي تسهم في تطوير جوانب العمل المختلف وترسم رؤى إبداعية تشكل إحدى عوامل النجاح والتطور وما يسعى إليه المجلس ليكون برلمانا فاعلا في كافة المجالات .
وأشاد في ذات السياق بجهود الإعلاميين من مختلف المؤسسات الإعلامية وكذلك جهود برنامج استشاري الشارقة على فضائية الشارقة في تسليط الضوء على جهود وأعمال المجلس وما يؤديه من أدوار وطنية لخدمة المجتمع .
جاء ذلك خلال حفل نظمه المجلس بمقره في حضور سعادة حنان راشد الجروان نائب رئيس المجلس الاستشاري وسعادة أحمد سعيد الجروان الأمين العام للمجلس لتكريم أصحاب المقترحات التطويرية والابداعية من موظفي المجلس بجانب تكريم الإعلاميين وفريق برنامج استشاري الشارقة .
وفي كلمته أشار سعادة علي ميحد السويدي رئيس المجلس بقوله :حقيقة هذا اللقاء اردنا أن يكون تكريما وتقديرا للجهود التي شاركت معنا طوال هذا العام ، ليكون التكرم لبيان الاعتزاز بجهودكم ، بجانب الاستماع إلى آرائكم وملاحظاتكم لنجدد انطلاقة أخرى مع الدورة المقبلة بمشيئة الله .
وتابع أشكر بداية الأمين العام للمجلس الأخ أحمد سعيد الجروان على جهوده وإدارته لهذه المنظومة باقتدار وكان معنا لحظة بلحظة في هذا المشوار لنصل إلى عقد 17 جلسة عامة بخلاف الزيارات التي قامت بها لجان المجلس والاجتماعات والأعمال التي تبعتموها طوال تلك الفترة .
وأردف السويدي : الشكر موصول لموظفي الأمانة العامة على جهودهم وإخلاصهم فهم السواعد لنا على العطاء ونشكر الإعلاميين على دورهم في إيصال رسالة المجلس إلى المجتمع بجانب فريق برنامج ( استشاري الشارقة ) الذي كان معنا في هذا الحراك مع أول إطلالة للبرنامج على فضائية الشارقة وينقل الجلسات والاجتماعات والتي أبرزت الأعمال وللمرة الأولى في تاريخ المجلس بشكل .
وجرى خلال الحفل تكريم عدد من موظفي المجلس من الذين تقدموا بعدد من المقترحات التطويرية بجانب تكريم فريق المدققين الداخليين للمجلس كما وجرى تكريم الإعلاميين من عدد من المؤسسات الإعلامية وكذلك تكريم فريق برنامج استشاري الشارقة والذي جرى إطلاقه على فضائية الشارقة من قبل هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون خلال الدورة البرلمانية الحالية لمتابعة ما يدور من فعاليات عديدة ومناقشة ثرية تحت قبة المجلس الاستشاري .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى