أخبار الوطن

مركز جبل علي يستعرض انجازاته فى 2021 ونسبة سعادة المتعاملين 95%

أكد معالي الفريق عبد الله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي خلال زيارته التفقدية على أهمية منطقة اختصاص مركز شرطة جبل علي بالنسبة لإمارة دبي وذلك من الناحية الاقتصادية والسياحية والعمرانية وأهمية تطبيق البرامج الأمنية والمرورية لتعزيز الأمن والأمان وتقديم الخدمات بشكل يرضي جميع القاطنين في المنطقة بالإضافة إلى العمل على رفع مستوى الأداء بما يضمن تحقيق الأهداف الاستراتيجية للقيادة العامة لشرطة دبي.

واطلع معالي الفريق عبد الله المري على المؤشرات الاستراتيجية للمركز حيث حقق المركز مؤشراته في التغطية الأمنية في منطقة اختصاصه خلال عام 2021 وبلغ متوسط زمن الاستجابة للحالات الطارئة دقيقتين ونصف في حين كان المستهدف 6 دقائق وبلغ متوسط زمن الاستجابة للحالات غير الطارئة 14دقيقة في حين كان المستهدف 15 دقيقة.

كما واطلع معالي الفريق المري على النتائج الخاصة بمعدل وفيات حوادث السير لكل 100 ألف من السكان ومعدل الجرائم المقلقة لكل 100 ألف من السكان ونسبة البلاغات المُقلقة المعلومة من إجمالي البلاغات المُقلقة المجهولة.

كما قامت شعبة الشيكات في المركز بتسوية بلاغات شيكات قيمتها نحو 158 مليون درهم بشكل ودي في العام 2021.

كما تضمنت إحصائيات حول تقارير الحوادث والبلاغات المرورية والمخالفات المروري حيث قام المركز بتنفيذ العديد من الحملات المرورية بالتعاون مع الإدارة العامة للمرور والتي تضمنت حملة سلامة المشاة حملة الدراجات النارية حملة الدراجات الهوائية حملة عدم ترك مسافة كافية بين المركبات حملة الانحراف المفاجئ وهو ما أدى إلى خفض الوفيات الناتجة عن الحوادث المرورية في العام الماضي مقارنة بالعام 2020 كما قام المركز بإجراء 7 دراسات مرورية وحقق 49 نزولاً ميدانيا.

كما واطلع معالي الفريق المري على المبادرات الإدارية التي نفذها المركز للموظفين في العام 2021 والتي أدت إلى ارتفاع السعادة الوظيفية بنسبة 99% ومن ضمنها التحفيز والتكريم والتواصل مع الموظفين ومبادرة لنشارك السعادة وسياسة الباب المفتوح وغيرها من المبادرات الأخرى كما قام المركز بتحفيز 100% من مرتب المركز عبر مبادرات مختلفة في العام 2021 كما قام بتدريب 159 منتسباً من مرتب المركز.

واطلع معالي الفريق المري على إحصائيات مركز إسعاد المتعاملين حيث بلغت نسبة سعادة المتعاملين 95% في العام 2021 وبلغ متوسط زمن انتظار العميل دقيقة ونصف في حين بلغ متوسط زمن إنجاز المعاملة الحضورية دقيقتين.

المصدر : وكالة أنباء الإمارات
 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى