أخبار الوطن

شرطة رأس الخيمة تكرم موظفي الخطوط الأمامية ضمن مبادرة (كفو ..)

رأس الخيمة-الوحدة:
كرم سعادة العميد جمال أحمد الطير مدير عام الموارد والخدمات المساندة في شرطة رأس الخيمة (21) موظفا من الضباط وصف الضباط والأفراد والمدنيين العاملين في الخطوط الأمامية بمراكز الخدمة المختلفة و الموزعة على مستوى الإمارة، وذلك بحضور العميد دكتور جاسم محمد البكر الزعابي و العقيد وليد محمد كنفش النعيمي مدير إدارة الموارد البشرية.
وأشار العميد جمال الطير بأن هذا التكريم جاء ضمن مبادرة (كفو..) التي أطلقها سعادة القائد العام ضمن حزمة كبيرة من المبادرات الهادفة التي تدعم سعادة و جودة الحياة للموظفين، وتحفزهم لبذل المزيد من الجهد و التميز في العمل.
وأضاف مدير عام الموارد والخدمات المساندة بأن المكرمين تم اختيارهم بناءً على ما حققوه من أفضل إنتاجية في العمل عبر مواقع العمل التي يشغلونها في المواجهة الأمامية لمراكز تقديم الخدمة، وعبر إحصائيات العمل التي أوضحت عدد المعاملات التي تم إنجازها خلال النصف الأول من هذا العام، مؤكداً في الوقت ذاته بأن هذه المبادرة مستمرة وسيتم رصد وتقييم إنتاجية المزيد من الموظفين و العمل على تكريمهم و تقديرهم.
و في الختام أشاد سعادة العميد الطير بجهود المكرمين وحرصهم على الظهور بصورة ايجابية تعكس حرص القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة الدائم على النهوض بخدماتها وإسعاد متعامليها وتوفير بيئة العمل المناسبة لموظفيها

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى