أخبار الوطن

أكثر من 100 متطوع من شكراً لعطائك بمبادرة “معكم يداً بيد” لإزالة أضرار الأمطار في الفجيرة

الفجيرة-الوحدة:
انطلاقًا من مبادرة سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، شارك أكثر من 100 متطوع من فريق شكراً لعطائك التطوعي في مبادرة ” معكم يداً بيد” لإزالة الأضرار الناجمة عن الأحوال الجوية التي شهدتها الإمارة في الفترة الماضية.

وتطوع أعضاء فريق شكراً لعطائك مع الفرق التطوعية الأخرى والأفراد المتطوعون، بالتعاون مع الجهات المعنية في عمليات دعم الأسر المتضررة في مراكز الإيواء، وتنظيف الطرق، وإزالة الآثار التي خلّفتها السيول والأمطار الغزيرة التي تعرّضت لها الفجيرة، تمهيداً لإعادة سير الحياة الطبيعية فيها.

وتوجه الشيخ الدكتور سالم بن ركاض العامري بالشكر والامتنان إلى صاحب السموّ الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، وسموّ الشيخ محمد بن حمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، على توجيهاتهما السديدة للحد من الأضرار المرتبطة بالأمطار الأخيرة.

وقال إن فريق شكراً لعطائك ينطلق من قناعات راسخة ومؤسسية بأهمية التعاون والتضامن مع كافة شرائح المجتمع، لتحقيق الأهداف المجتمعية، وتأكيد التواصل الإيجابي لأجل خدمة الأهداف التطوعية والإنسانية المستلهمة من القيادة الرشيدة في مختلف المؤسسات والقطاعات، وتكريس الرؤى الخاصة بالعمل التطوعي، ونشر هذه الثقافة في المجتمع، بما يتماشى مع الأهداف الوطنية.

بدوره أوضح سيف الرحمن أمير، رئيس مجلس إدارة فريق شكراً لعطائك، أن المشاركة ضمن الفرق التطوعية الأخرى للحد من الأضرار التي خلفتها الأمطار، جاءت تلبية للواجب الوطني، وإعلاء للقيم التطوعية التي دأب الفريق عل تنفيذها في مختلف القطاعات داخل الدولة، مضيفاً أن هذه المشاركة تضاف إلى السجل المشرف لهم في مجال العمل التطوعي.

وأضاف: جميع أعضاء الفريق على آهبة الاستعداد للمشاركة في المبادرات الخاصة بالعمل التطوعي في جميع أرجاء الدولة، ونتعاون مع الجهات والمؤسسات المختلفة، بما يعزز أهمية الجهود المخلصة من الفرق التطوعية، ونشكر التعاون البناء والإيجابي الذي كان له الأثر الإيجابي في مواجهة الظروف الطبيعية التي تسببت بالأضرار المختلفة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى