أخبار الوطن

حديقة الحيوانات بالعين تطلق فعالية ” صيفنا غير”

أطلقت حديقة الحيوانات بالعين تجربتها الصيفية الجديدة “صيفنا غير” التي تتيح للزائر فرصة التجول في الحديقة والاستمتاع بالتجارب المذهلة في سيارة فارهة مكيفة .

تبدأ الجولة باستقبال ملكي في قاعة المها الملكية مع الترحاب بالطابع الإماراتي العريق الذي يجمع بين كرم الضيافة والتعرف على الحديقة وتجاربها والرحلة التي تنتظر الزائر في أجواء صيفية باردة ومنعشة على مدار شهري أغسطس وسبتمبر.

تتوفر التجربة التي تناسب جميع أفراد العائلة خلال أيام الأسبوع كافة من الساعة 9 صباحا إلى 12 ظهرا بالحجز المسبق للخدمة عبر 800966 على أن يكون الحد الأقصى 6 أشخاص لكل جولة.

تضم التجربة الصيفية الممتعة جولة استكشافية ممتعة في سفاري العين المذهلة، وأخرى في معرض فرس النهر الأول من نوعه بالشرق الأوسط للاستمتاع برؤية مهارات الغوص برشاقة تحت المياه الزرقاء التي تفتخر بها عائلة فرس النهر الظريفة، ثم القيام بجولة شيقة في مركز الشيخ زايد لعلوم الصحراء مع أمهر المرشدين الإماراتيين، يليها زيارة معارض الحيوانات في وسط الحديقة وخوض مجموعة من التجارب التفاعلية مع الحيوانات كلقاء الزواحف وإطعام الحيوانات كالزرافة وتجربة ممشى الليمور وغيرها من التجارب الاستثنائية.. بعدها ينتقل الزائر إلى بيت الطيور لخوض جولة مميزة تتيح له التعرف على مختلف أنواع الطيور المحلية والعالمية.. وفي الختام سيعود الزوار إلى نقطة البداية في قاعة المها الملكية.

المصدر : وكالة أنباء الإمارات

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى