مال وأعمال

“مجتمع أزهى” في عجمان ..موقع مميز وبناء فاخر وبنية تحتية متكاملة

- العمل بالمشروع بوتيرة متسارعة لإنجاز المرحلة الأولي

عجمان-الوحدة:
يسير العمل بوتيرة متسارعة بمشروع «مجتمع أزهى» السكني في منطقة العامرة بعجمان ، والذي اطلقته شركة ” الامارات العقارية ” الشركة الرائدة في التطوير العقاري و تقوم بتنفيذه شركة «بريستيج» للمقاولات و الاستشاري «خطيب وعلمي» وهي بناء 347 فيلا سكنية، بتكلفة 320 مليون درهم ، ضمن المرحلة الأولي للمشروع.
ويعد من المشاريع المميزة وهو مجمعاً سكنياً متكاملاً يضم كافة الخدمات، وطرح للبيع للتملك الحر ويتم تشيده بنظام بناء فاخر، وتتكون الفلل المعروضة للبيع، 4 غرف، 5 غرف، وتبدا أسعار من 1735000 درهم. سرعة البناء
وأكدت شركة ” الامارات العقارية ” بان العمل في مشروع ” مجتمع أزهى ” يسير بصورة حثيثة وسابق للجدول الزمني لعملية البناء، لافته بانه يأتي تنفيذ «مجتمع أزهى» ضمن مشاريع التطوير العقاري الرائدة في إمارة عجمان لتوفير مجمع سكني متكامل ببنية تحتية متطورة.
وذكرت أدارة الشركة أن العمل في انجاز المرحلة الاولى يقع على مساحة 101.653.5 مترا مربعا، حيث بدأ العمل في البناء في الخامس عشر من شهر أغسطس 2023و من المتوقع ان ينتهي في منتصف شهر أغسطس 2025 .

موقع استراتيجي

ويقع المشروع في منطقة العامرة في امارة عجمان على امتداد شارع الشيخ محمد بن زايد وتوفر به خدمات بنية تحتية حديثة متكاملة لراحة السكان ويعزز مفهوم حياة الرفاهية.
وأكدت الشركة بانه تم الاهتمام عند تصميم المشروع بتوفير خدمات متكاملة لرفاهية السكان وتوفير بنية تحتية متطورة ، واضحت بانه خصصت مساحات عرض الطرق الداخلية 18.3 مترا وتخصيص مساحات داخل الفلل السكنية لإنشاء حدائق مما يعزز الاستدامة إضافة الى وجود المساحات الخضراء والأشجار على جميع الطرقات .

مساحات خضراء

تبلغ المساحة الوسطية في مشروع ” مجتمع أزهى 1 ” السكني في عجمان 40 ألف قدما مربعا وهي تضم المرافق الخدمية للسكان والمساحات الخضراء والشوارع الداخلية ومواقف المركبات .

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى