أخبار رئيسية

مهرجان الشيخ زايد يستضيف النسخة الثانية من معرض أبوظبي للعطور

أعلنت اللجنة العليا المنظمة لمهرجان الشيخ زايد، المقام بمنطقة الوثبة في أبوظبي، ضمن فعالياته وأنشطته المتجددة لهذا الموسم، استضافة النسخة الثانية من “معرض أبوظبي للعطور” من 27 ديسمبر الجاري وحتى 10 يناير المقبل، بتنظيم من شركة “روز تاتش” لتنظيم المعارض والفعاليات وبمشاركة كبرى الشركات المحلية والخليجية والعربية والعالمية.

وذكرت وردة عبدالله المهري، المدير العام لشركة “روز تاتش” أن “معرض أبوظبي للعطور” بنسخته الثانية هو أحد المعارض المتخصصة الذي تنظمه شركة روز تاتش لتنظيم المعارض والفعاليات ويعد من أهم المعارض المنظمة في إمارة أبوظبي والمنطقة.

وأضافت أن معرض أبوظبي للعطور يقام في نسخة استثنائية ستساهم في تعزيز الهوية والعادات الإماراتية الأصيلة المحلية من خلال مشاركة العديد من الشركات الإماراتية لنشر مفهوم العود العربي الأصيل، لافتة إلى أن المعرض يضم كبرى الشركات المتخصصة في مجال العطور ليحظى الزوار بفرصة للتجول والتسوق من مجموعة كبيرة من متاجر العطور والبخور الخليجية والعربية والعالمية.

وأشارت إلى أن زوار مهرجان الشيخ زايد سيحظون بفرصة للحصول على خصومات مميزة أعلنت عنها العديد من الشركات المشاركة في معرض أبوظبي للعطور كما سيتم اجراء سحوبات على جوائز قيمة للجمهور.

المصدر وكالة انباء الامارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى