الوحدة الرياضي

لامار مع نون وابوظبي يقابل غنتوت في قبل نهائي كأس العام الجديد للبولو

أبوظبي-الوحدة

 

تشهد ملاعب نادي غنتوت للبولو اعتبارا من الساعة الثانية والنصف من ظهر اليوم الخميس مباراتي الدور قبل النهائي لبطولة العام الجديد للبولو  التي ينظمها نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو، برعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان، رئيس النادي، وبدعم ومتابعة مجلس أبو ظبي الرياضي، والتي انطلقت مبارياتها أمس الأول ،حيث يلتقي في المباراة الأولى على ضوء نتائج الجولة الافتتاحية فريق لامار بولو بقيادة ريان العجاجي، وسلمان بن هيف، وناصر الشامسي وريكاردو ، مع فريق نون بولو الذي ضمت قائمته راشد العبار ، ومصعب الونداوي وارييل ونافيس.

وفي المباراة الثانية يلتقي فريق ابوظبي بولو بقيادة فارس اليبهوني ومحمد خالد وتوماس وهوغو مع فريق غنتوت (GES) بولو الذي يقوده يوسف بن دسمال وألكسندر وميغيل وبيلو.. وكانت الجولة الافتتاحية أمس الأول قد شهدت فوز فريق ابوظبي بولو على لامار بولو 6/3، فيما فاز فريق نون بولو على فريق غنتوت (GES) بولو بنتيجة 5 ونصف هدف مقابل 5 أهداف وادار مباراتي الجولة الأولى اوسكار وسيمون.

وعلي ضوء اللائحة الفنية للبطولة يلتقي بعد غد السبت بملعب سلطان بن زايد للبولو في ختام منافسات البطولة الفائزان من مباراتي اليوم الخميس في المباراة النهائية للبطولة، وتسبقها مباراة الخاسران على المركزين الثالث والرابع.. يذكر بان البطولة أقيمت بمشاركة لاعبين ولاعبات تصنيفهم اقل من مستوى 6 هانديكاب وبنظام الدوري من دور واحد.. وكانت البطولة الماضية قد فاز بلقبها فريق ليوا بولو، والتي شهدت مشاركة 4 فرق وهي ليوا والجميرا والمرموم وصير بني ياس.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى