الوحدة الرياضي

عبد الله ناصر الجنيبي: مباراة السوبر نجحت فنيا وتنظيميا

أبدى عبد الله ناصر الجنيبي، رئيس رابطة المحترفين الإماراتية لكرة القدم، سعادته بالنجاح التنظيمي والفني لمباراة كأس السوبر، وهنأ شباب الأهلي بالتتويج بالكأس بعد الفوز على الشارقة (6-2)، على إستاد آل مكتوم بنادي النصر بدبي.

وقال عقب مباراة السوبر «أهنئ الفريقين على أدائهما القوي، وأبارك لشباب الأهلي الفوز بالكأس، وأتمنى للشارقة حظًا أوفر في البطولات المقبلة».

وأوضح «من أهدافنا أن يتم التسويق الصحيح داخل وخارج الدولة لانتشار الكرة الإماراتية ضمن خطتنا الإستراتيجية للتطوير والترويج للرياضة الإماراتية».

وأضاف «نسعى للتطوير الفني والتسويقي لمسابقاتنا في كل موسم وقبل كل موسم تكون لدينا أهداف لتطوير الناحيتين على أن تسمح الروزنامة بذلك، وهناك بعض التصورات المقبلة ناقشناها مع الأندية، وهناك احتمال أن ترى النور الموسم المقبل».

وأتم «كان التحدي اليوم بدعوة الجمهور وحضوره بأعداد كبيرة في مباراة السوبر، خاصة وأنه غاضب من الفريقين قبل مباراة السوبر، ونجحنا في ذلك من خلال الترويج الجيد للمباراة. نشكر إدارة نادي النصر على الاستضافة وهو بالفعل تحفة معمارية جميلة، ورأينا الجمهور كيف تفاعل مع المباراة وأجوائها».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى