الوحدة الرياضي

اليوم .. انطلاق المرحلة الثالثة من دوري «القوس والسهم» برأس الخيمة

رأس الخيمة / وام / 

تنطلق اليوم السبت  المرحلة الثالثة من دوري الإمارات للقوس والسهم لفئتي «القوس المركب والمحدب» في الملعب الرئيسي لنادي رأس الخيمة الرياضي، بمشاركة 170 لاعباً ولاعبة من الناشئين وأصحاب الهمم.

وتقام الجولة الأخيرة في المرحلة الثالثة بعد غدٍ على الملعب نفسه لفئة الكبار.

ويتكون دوري الإمارات للقوس والسهم من 4 مراحل، وانطلقت المرحلة الأولى في نوفمبر الماضي، وتختتم في أبريل المقبل، وسيتم اختيار 4 لاعبين من كل فئة لخوض منافسة نهائية بعد نهاية المراحل الأربع.

وأكملت اللجنة الفنية في الاتحاد بالتعاون مع نادي رأس الخيمة الرياضي الترتيبات كافة الخاصة بانطلاق المنافسات، وتجهيز الملعب الرئيسي، بما يتوافق مع لوائح وشروط المنافسة.

كما أعلنت لجنة الحكام في الاتحاد برئاسة شيخة الخاطري اكتمال جاهزية الأطقم التحكيمية لإدارة المنافسات، وتوفير كل المتطلبات التي تساهم في النجاح الفني للبطولة.

وأكد محمد الفلاحي المدير التنفيذي للاتحاد أهمية إقامة المنافسات في إمارات الدولة المختلفة ضمن جهود مجلس إدارة الاتحاد لنشر اللعبة، وتمكين اللاعبين واللاعبات في المناطق المختلفة من المشاركة وإبراز المهارات التي تعزز فرص اكتشاف المواهب، بما يصب في مصلحة المنتخبات الوطنية.

وأثنى المدير التنفيذي على جهود نادي رأس الخيمة في وضع الترتيبات الكفيلة بإنجاح المنافسة، لاسيما في ظل تزايد عدد اللاعبين الذي وصل إلى أكثر من 170 لاعباً ولاعبة، من بينهم 7 لاعبين من خارج الأندية، بعد مشاركة 144 لاعباً في الجولة الماضية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى