مال وأعمال

انطلاق الدورة ال 11 لمعرض الراسخون العقاري في عجمان

 أطلقت غرفة تجارة وصناعة عجمان اليوم الدورة الحادية عشر لمعرض الراسخون العقاري في عجمان الذى يستمر لمدة يومين.

حضر الاطلاق الذى افتتحه سعادة عبدالله بن محمد المويجعي، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عجمان سعادة عمر أحمد بن عمير المهيري، مدير عام دائرة الأراضي والتنظيم العقاري في إمارة عجمان، و عبدالله سعيد النعيمي وماهر طارش العليلي أعضاء مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عجمان وعدد من المسؤولين.

وخلال جولة في المعرض اطلع المويجعي والحضور على أبرز مشاريع الراسخون العقارية وما تقدمه من فرصة استثنائية لعرض مشاريع عقارية تزيد قيمتها عن 500 مليون درهم قبل أن يقوم بتكريم الجهات المشاركة.

يوفر معرض الراسخون العقاري منصة لخيارات الاستثمار العقاري، ويشهد مشاركة كبار اللاعبين في هذا القطاع، حيث يقدم خيارات التملك والاستثمار والشراء للمطورين والمستثمرين. كما يقدم المعرض خصومات تعزز من ثقة المتعاملين مع القطاع العقاري في عجمان.

وقال خليفه سلطان بن حارب المهيري، مدير عام شركة الراسخون للعقارات ان الطفرة العقارية في الإمارات بشكل عام وفي عجمان بشكل خاص تعكس نجاح المنظومة الحكومية في تقديم أرقى الخدمات وأجودها، وسرعة الأداء، لا سيما في دائرة الأراضي والتنظيم العقاري في إمارة عجمان، التي تقدم خدمات مميزة لتمكين القطاع العقاري من مواصلة نجاحاته”.

وأضاف المهيري أن السوق العقاري في عجمان أصبح هو فرس الرهان على النجاح والربحية والتداول، في ظل البنية التحتية المتطورة والتسهيلات والخدمات المقدمة من قبل الجهات الحكومية في الإمارة

و يقدم معرض الراسخون العقاري في دورته الحادية عشرة والذي يتواصل على مدى يومين خيارات البيع بتسهيلات كبيرة وبعروض مميزة .

المصدر وكالة انباء الامارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى