مال وأعمال

“الإمارات العقارية” تشارك بمعرض الشارقة العقاري” إيكرس”9

الشارقة-الوحدة:
تشارك شركة ” الإمارات العقارية” الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري في فعاليات معرض الشارقة العقاري ” إيكرس” في نسخته التاسعة الذي افتتح صباح اليوم ويستمر حتى العشرين من شهر يناير الحالي. ويضم جناح الشركة في المعرض عبر المنصة رقم32 ابرز مشاريع الشركة في مجال التطوير العقاري وهو مشروع ” مجتمع أزهى ” السكني.

فرص استثمارية

أكدت شركة ” الإمارات العقارية “على أهمية المشاركة في فعاليات معرض الشارقة العقاري “إيكرس” لتسليط الضوء على الفرص الاستثمارية المميزة في القطاع العقاري ، وإطلاع المستثمرين بالمشاريع الجاري تنفيذها من قبل شركات التطوير العقاري العاملة في الدولة.
كما تأتي مشاركة ” الإمارات العقارية ” في المعرض بهدف تسليط الضوء على مشاريع الشركة وابرزها مشروع” مجتمع أزهي ” السكني في منطقة العامرة في إمارة عجمان ، ويجري العمل حاليا في تنفيذ المرحلة الاولي منه، وتسير فيه اعمال البناء بوتيرة متسارعة، في بناء 347 فيلا سكنية بتصاميم عصرية ، وبتكلفة 320 مليون درهم .

ويذكر أن شركة ” الامارات العقارية ” شاركت في فعاليات معرض الشارقة العقارية ” إكرست” في نسخته الثامنة العام الماضي ووجدت المشاركة نجاحا وتم استعراض الفرص العقارية التي توفرها الشركة للمستثمرين ، وتحرص الشركة التواجد في المعارض والمنتديات العقارية للترويج للمشاريع العقارية النوعية التي تنفذها وتوفير منصة تلبي رغبات جميع المستثمرين .

مجتمع أزهى

ويعتبر مشروع ” مجتمع أزهى ” من ابرز مشاريع شركة الامارات العقارية بجناح الشركة في معرض الشارقة العقاري والذي تم تصميمه بوضع حيز للمساحات خضراء والمرافق الخدمية التي تشمل كلا من، حمامات سباحة، نادى رياضي، مواقف سيارات مغطاه، مسجد، مراكز تسوق، خدمات صف السيارات، اماكن مخصصة للشواء، ملاعب كرة قدم، وخدمات حراسة على مدار 24 ساعة، مناطق مخصصة للعب الأطفال.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى