أخبار الوطن

هيئة مكتب استشاري الشارقة تناقش أولوياتها تعزيزاً للتواصل بين الحكومة والمجتمع

ناقشت هيئة مكتب المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة خلال اجتماعها اليوم ضمن أعمالها لدور الانعقاد العادي الأول من الفصل التشريعي الحادي عشر برئاسة معالي الدكتور عبدالله بلحيف النعيمي رئيس المجلس مجموعة من الموضوعات الحيوية التي تعزز الحياة الاجتماعية والاقتصادية في الإمارة وأهمية دور المجلس في تعزيز التواصل بين الحكومة والمجتمع.

وأشاد معالي الدكتور عبدالله بلحيف النعيمي بالدور الريادي الذي يقوم به المجلس الاستشاري في تسليط الضوء على القضايا المهمة والحيوية التي تواجه المجتمع والعمل على وضع الأولويات لتلبية احتياجات المواطنين والمقيمين في الإمارة.

بعدها وخلال الاجتماع جرت مناقشة عدة موضوعات مقترحة لمناقشتها في جلسات المجلس العامة خلال دور الانعقاد العادي الأول من الفصل التشريعي الحادي عشر.

وطرح المجتمعون محاور ضمن رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وتعكس اهتمام الحكومة بالمواطن وتحقيق رفاهيته، كما تم إقرار أسماء الجهات والمواضيع التي ستتم مناقشة سياستها خلال الفصل التشريعي الحالي تمهيدا لرفعها واعتمادها من جانب المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة.

حضر الاجتماع رؤساء لجان المجلس وسعادة أحمد سعيد الجروان الأمين العام للمجلس مقرر هيئة المكتب والمستشار القانوني يوسف حسن آل علي وعبدالعزيز بن خادم نائب مدير إدارة الشؤون البرلمانية.

 المصدر: وكالة أنباء الإمارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى