أخبار رئيسية

قائد شرطة الشارقة يفتتح فعاليات “منتزه الشرطة الصحراوي” في البطائح

افتتح سعادة اللواء سيف الزري الشامسي القائد العام لشرطة الشارقة مساء اليوم فعاليات النسخة الخامسة من “منتزه الشرطة الصحراوي” في منطقة البطائح التي تقام تحت شعار “معاً.. الوقت أجمل”.

حضر الافتتاح سعادة محمد أحمد أمين العوضي مدير عام غرفة وتجارة وصناعة الشارقـة وسعادة حسن البلغوني مدير إدارة الاتصال الحكومي بمصرف الشارقة الإسلامي وعدد من مدراء العموم ونوابهم وممثلي الدوائر الحكومية بالإمارة إلى جانب حضور واسع من الضباط ومنتسبي الشرطة وعائلاتهم وزوار المنتزه.

وأكد سعادة اللواء الشامسي حرص شرطة الشارقة على مواصلة جهودها في تعزيز جودة الحياة لمنتسبيها وذويهم وأفراد المجتمع ككل وذلك من خلال تنظيمها المستدام لمختلف الفعاليات المجتمعية ضمن خططها السنوية التي تضمن تحسين أنماط الحياة لمنتسبيها وتوفير بيئة عمل إيجابية محفزة في إطار السعادة الوظيفية.

وأعرب عن شكره وتقديره للمشرفين على المنتزه من المنظمين والمتطوعين الذين يحرصون على توفير أفضل الأوقات الآمنة للزوار لقضاء أوقات ممتعة في أحضان الطبيعة الصحراوية.

واستهل افتتاح الفعالية بقصيدة من النثر الشعري في حب الشيخ سلطان ألقتها الطفلة عائشة حميد الخيال النائب الأول في البرلمان الإماراتي للطفل وعضو شورى أطفال الشارقة، تلاها عزف موسيقي لمختلف المعزوفات التراثية قدمتها الفرقة الموسيقية بأكاديمية العلوم الشرطية.

وقام سعادة قائد عام شرطة الشارقة برفقة الحضور بجولة على مرافق المنتزه التي تميزت بالطابع التراثي.

 المصدر: وكالة أنباء الإمارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى