الوحدة الرياضي

بعثة منتخب الجودو تصل البرتغال اليوم والقرعة الخميس

أبوظبي-الوحدة:

تصل اليوم الاثنين 22يناير الحالي، الى البرتغال بعثة منتخبنا الاول للجودو استعداداً للمشاركة في بطولة (أوديفيلاس) الجراند بري الكبرى والتي يستضيفها الاتحاد البرتغالي للجودو بإشراف الاتحاد الدولي للجودو خلال الفترة من يوم الخميس المقبل 24 يناير وحتى 28 يناير الجاري، والتي شهدت كشوفاتها حتى الان مشاركة 674 لاعبا ولاعبه من 95 دولة من بينها 6 دول عربية وهي منتخبات الإمارات، المغرب، مصر، تونس، الجزائر، ولبنان.
وتشهد تلك البطولة مشاركة منتخبنا الأول بعدد 4 افراد وفي مقدمتهم اللاعبة باتسو ألتان التي تشارك في منافسات وزن تحت 57 كجم واللاعب جريجوري أرام الذي يشارك في منافسات وزن تحت 90 كجم، وكريم عبد اللطيف في وزن تحت 73 كجم، بجانب اللاعب معروف عمر الذي انضم للبعثة خلال معسكر جورجيا الذي اختتم أمس للمشاركة في منافسات وزن فوق 100 كجم بعد ان تماثل للشفاء.. وتجرى قرعة تلك البطولة في الثانية من بعد ظهر يوم الخميس المقبل 25 يناير الحالي بفندق ماريوت لشبونة بحضور مدرب منتخبنا فيكتور، استعدادا لانطلاقة المنافسات صباح يوم الجمعة المقبل26/1.
وحرص سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد الجودو على الاطمئنان على البعثة قبل مغادرتها الى البرتغال خلال اتصاله مع السيد ناصر التميمي عضو اللجنة الأولمبية الوطنية أمين السر العام أمين صندوق الاتحاد الدولي للجودو،

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى