مال وأعمال

عبدالعزيز النعيمي يفتتح أول فرع لشركة(EVS ) لصيانة السيارات الكهربائية بعجمان

- دعم المشاريع التي تعزز الاستدامة وتعمل لخفض نسبة الكربون

عجمان-الوحدة:
افتتح الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي ، رئيس دائرة التنمية السياحية في عجمان، مقر أول فرع لشركة EVS ) ) المتخصصة لصيانة السيارات الكهربائية في إمارة عجمان بمنطقة الجرف ، وهو الفرع الخامس للشركة في الدولة والمملكة العربية السعودية وتعد اول شركة متخصصة في منطقة الخليج العربي، و توفر قطع غيار جميع السيارات الكهربائية.
واستهلت مراسم حفل الافتتاح بتفضل الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي ، رئيس دائرة التنمية السياحية ، بقص الشريط إيذانا بالافتتاح الرسمي لمقر الشركة وقام بجولة ردهات الشركة رافقه خلالها سعيد الجنيبي مدير فرع شركة (EVS) ويحي الجسمي مدير عام مجموعة شركات “عجمان القابضة “، واستمع لشرح واف عن اقسام وخدمات فرع الشركة للمتعاملين واطلع على نوعية الخدمات التي تقدمها الشركة للمتعاملين من أصحاب السيارات الكهربائية.
تعزيز الاستدامة
وأكد الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي ، رئيس دائرة التنمية السياحية ، على اهتمام وحرص حكومة عجمان في دعم المشاريع التي تعزيز الاستدامة وحماية البيئة وتسهم في انخفاض نسبة الكربون، مشيرا الى جهود المبذولة في سبيل دفع عجلة التنمية الشاملة والمستدامة في الدولة .
وأشاد بافتتاح أول فرع للشركة المتخصصة في تقديم خدمات الصيانة للسيارات الكهربائية في إمارة عجمان مما يسهل توفير الخدمات للمتعاملين.

20 خدمة للصيانة

وقال سعيد الجنيبي مدير فرع شركة (EVS ) المتخصصة بصيانة السيارات بعجمان ، يعتبر فرع عجمان الأول في الامارة والخامس في الدولة والمملكة العربية السعودية ، مشيرا الى أن الفرع يقدم 20 خدمة في مجال صيانة السيارات الكهربائية إضافة الى الفحص الفني كما يتم توفير قطع غيار سيارتي فولكس فاجن وتسلا .
واكد ان الشركة لديها خبراء في مجال إصلاح السيارات الكهربائية، لافتا الى ان الشركة تقدم ضمان وعقد صيانة تشمل السيارة بالكامل مع البطارية والموتور والكمبيوتر والقطع الاستهلاكية، إضافة للقيام بعملية التصليح السريع للأعطال وتحديث برامج الحاسوب.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى