مال وأعمال

مبيعات الغاليريا جزيرة الماريه تسجل نمواً ملحوظاً تجاوز الـ 27% في عام 2023

أبوظبي-الوحدة:
أعلن الغاليريا جزيرة الماريه، وجهة التسوق والحياة العصرية الرائدة في أبوظبي، تحقيق مبيعاته السنوية نمواً كبيراً تجاوز الـ 27% في عام 2023، مع ارتفاع ملفت في أعداد الضيوف.

ومع احتفاء الوجهة العام الماضي بمرور عقدٍ من الفخامة والرفاهية على مسيرتها وترسيخ مكانتها المرموقة في الإمارة، عمدت مجموعة من أشهر العلامات التجارية في مجالات الأزياء وتجارب الطعام والترفيه إلى افتتاح متاجر لها في هذه الوجهة العصرية في عام 2023، وصل عددها إلى 80 منفذاً ومفهوماً جديداً امتدت على مساحة 15,167 متراً مربعاً (163,256 قدماً مربعاً).
وكان لافتتاح العلامات التجارية الجديدة دور مهم في النمو الملحوظ الذي شهده الغاليريا في أعدد الضيوف وحجم المبيعات بالمقارنة مع عام 2022، حيث قدم المركز مفاهيم مبتكرة ومنح الضيوف فرصاً مميزة لاستكشاف تجارب جديدة والاستمتاع بعروض مغرية، واستأجرت أكثر من 95٪ من المساحات القابلة للتأجير حالياً.

وتعليقاً على النجاح المميز الذي شهده العام 2023، قال ديفيد روبنسون، الرئيس التنفيذي لشركة الماريه للتجزئة: “لدى الغاليريا جزيرة الماريه التزام راسخ بتقديم تجارب تسوق وترفيه فريدة من نوعها لضيوفه عبر استقطاب المزيد من العلامات التجارية البارزة إلى أبوظبي، والحرص على الارتقاء بحياة المجتمع المحلي ورعايته وتطويره من خلال حملاتنا ومبادراتنا المقبلة في عام 2024. وستتاح الفرصة لضيوفنا الاطلاع على مجموعة جديدة ومتزايدة من العلامات التجارية الإقليمية والعالمية والحصرية في أبوظبي العام المقبل.”

شهدت هذه الوجهة العصرية افتتاح متاجر جديدة لعدد من كبرى العلامات التجارية في عام 2023، مثل “هيرميس” و”أحمد صديقي وأولاده” و”زاديج اند فولتير”، ما ساعد متاجر الأزياء والمجوهرات الفاخرة على تحقيق ارتفاع كبير في المبيعات في عام 2023، مع تدفق أعداد المتسوقين من عشاق العلامات التجارية المرموقة على وجه التحديد، وذلك في تجسيد واضح للنمو المطرد الذي يحققه الغاليريا منذ عقد من الزمن، واحتضانه لمجموعة واسعة من العلامات التجارية المحلية والإقليمية والعالمية الفاخرة، فضلاً عن تقديم العديد من المفاهيم الحصرية التي بوأته مكانة مميزة وجذبت إليه الضيوف من جميع أنحاء دولة الإمارات وكذلك السياح الباحثين عن وجهة راقية للتسوق والترفيه في أبوظبي.
كما انضمت إلى الغاليريا، في عام 2023، علامات تجارية شهيرة مثل “إل سي” و”باندورا” و”فوت لوكر” و”شاتو داكس” وغيرها، ما يعكس أهداف الوجهة في تلبية احتياجات جميع الضيوف.

ومع تطور طبيعته التجريبية، نجح الغاليريا في ترسيخ مكانته في طليعة المرافق الترفيهية الرائدة في أبوظبي، بما يزخر به من خيارات ترفيهية مميزة تناسب الضيوف من مختلف الأعمار، بما في ذلك «مركز ناشيونال جيوغرافيك ألتميت إكسبلورر» الترفيهي العائلي الأول من نوعه في المنطقة، ومركز ألعاب الواقع الافتراضي الأول من نوعه في الدولة «زيرو ليتنسي» وركن الألعاب التفاعلية (Caboodle)، وأكبر مجمع «فوكس سينما» في أبوظبي والذي يتألف من 21 صالة بما فيها صالة عرض «آي ماكس» الضخمة الوحيدة في أبوظبي. ومن أحدث إضافاته في عام 2023، الألعاب التفاعلية «غرف الهروب»، والتي تتيح للضيوف الاستمتاع بمغامرات جديدة على مساحة 631 متراً مربعاً. كما ستتضاف هذا العام ما مساحته 7,655 متراً مربعاً من مرافق الترفيه المتنوعة، بما فيها التجربة المنتظرة: بلاي! من شركة الألعاب العالمية “ماتيل”.

نجح الغاليريا، من خلال مواكبة احتياجات الضيوف ومتابعة اتجاهات السوق، في الارتقاء بقطاع التسوق والتجزئة في أبوظبي بما يقدمه من تجارب تسوق وترفيه وتناول طعام رائدة في المنطقة، إذ يضم أكثر من 80 علامة تجارية حصرية في أبوظبي، والعديد من المفاهيم الإقليمية الأولى من نوعها، ما أثرى تجاربه وجعل منه وجهة جاذبة للضيوف، وكذلك للشركات وتجار التجزئة الذين وجدوا فيه فرصاً غنية لزيادة مبيعاتهم مع ارتفاع أعداد زواره. ويمضي الغاليريا قدماً، مع انطلاقة عام 2024، في تطوير عروضه والارتقاء بتجاربه لتلبية احتياجات ضيوفه المتطورة، وتعزيز مشهد الترفيه والحياة العصرية في إمارة أبوظبي.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى