صحة وتغذية

أكثر من 66 ألف زائر ومشارك في “إيدك دبي 2024”

 تنطلق الأسبوع المقبل في دبي فعاليات الدورة 28 من مؤتمر الإمارات الدوليّ لطب الأسنان ومعرض طب الأسنان العربي– “إيدك دبي “2024” من 6– 8 فبراير في مركز دبي التجاري العالمي.

ومن المتوقع أن يستقطب هذا الحدث العالميّ أكثر من 66 ألف زائر ومشارك من 155 دولة إلى جانب 5,300 علامة تجارية تقدمها أكثر من 3,900 شركة عالمية متخصصة في مستلزمات الأسنان.

ويجمع “إيدك دبي” بين الأطباء والخبراء والمتخصصين في مجال طب الأسنان من مختلف أنحاء العالم، ويتيح الفرصة أمام المشاركين للاطلاع على آخر المستجدات وأحدث الابتكارات في المجال ويتيح فرص التواصل والتعاون أمام الشركات لإبرام الاتفاقات والعمل على الاستثمارات المشتركة التي تلبي احتياجات الأسواق المحلية والإقليمية والعالمية.

وأكّد سعادة الدكتور عبد السلام المدني، الرئيس التنفيذي لـ “إيدك دبي” والاتحاد العلمي العالمي لطب الأسنان حرص المعرض على تقديم كل ما هو متقدم في مجال طبّ الأسنان وصحّة الفم، معتبراً المعرض منصة مثالية للمتخصصين في هذا القطاع لتوسيع معرفتهم والبقاء على اطلاع دائم بأحدث التطورات العلمية. بالإضافة إلى جذب المشاركين الدوليين وتعزيز العلاقات التجارية بين الشركات المحلية والعالمية.

وتضم أجندة مؤتمر إيدك دبي جدولاً مكثفاً من الندوات والنقاشات العلمية التي تستهدف أطباء الأسنان ومساعديهم وأطباء صحة الأسنان، وتقنيي وفنيي الأسنان، إلى جانب عدد من ورش العمل ومن المقرر أن يقدم البرنامج العلمي الشامل 157 جلسة علمية، و 25 ورشة عمل عمليّة لتعزيز التدريب والتطوير، و 133 عرضاّ علمياّ للملصقات تعرض أحدث الأبحاث والدراسات في مجال طب الأسنان.

بدوره أكد الدكتور طارق خوري، الرئيس الفخري لـ “إيدك دبي” واستشاري خدمات طب الأسنان في هيئة الصحة بدبي أن المعرض يعد فرصة مهمة لاكتساب معرفة جديدة وبناء شبكات العلاقات المهنية القيّمة.

ويعتبر إيدك دبي منصّة متميزة لتبادل الخبرات والتعلم المستمر مما يعزز التطور والتقدم في مجال طب الأسنان والرعاية الصحية بشكل عام.

يستضيف الحدث هذا العام أجنحة رسميّة للدول تمثّل البرازيل وسويسرا وتركيا وكوريا والصين والولايات المتحدة الأمريكية وأوكرانيا وإسبانيا وإيطاليا وروسيا وفرنسا، بالإضافة إلى ألمانيا ضيف شرف الدورة الـ28 من مؤتمر إيدك دبي 2024.

وتضم فعاليات المؤتمر “ندوة المعالجات اللبية”، و”ندوة رعاية المستقبل: التطورات- الوقاية ليس العلاج”، و”ندوة الجمعيّة التركيّة لطب الأسنان”، و”ندوة ريتر”، و”ندوة الجمعية الدولية لأبحاث طب الأسنان و”أكاديميّة ليزر طب الأسنان”، و”ندوة طب النوم: وجهة نظر حول الفم والوجه والأسنان”، بالإضافة إلى “جلسات الجمعية الدولية لجراحة الفم والوجه والفكين”.

المصدر وكالة انباء الامارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى