أخبار الوطن

أفق السلام الدولي وعايدة ميديا يطلقان مبادرة (ثمار الخير) لدعم الأيتام والأسر المتعففة

دبي-الوحدة:

انطلقت أمس مبادرة ” ثمار الخير” لتوزيع المواد الغذائية والملابس للأيتام وأمهاتهم والأسر المتعففة في الدولة، وذلك برعاية مركز أفق السلام الدولي في دبي، عضو إدارة الشؤون الإقتصادية والإجتماعية والتنمية المستدامة بالأمم المتحدة، وشركة عايدة ميديا في الإمارات.
وقالت د. تغريد زهدي محمد، رئيس مركز أفق السلام الدولي بدبي، في تصريحات صحافية إن المبادرة تأتي بالشراكة مع الإعلامية عايدة القمش، وتواصلا لجهود مركز أفق السلام الدولي وتحقيق أهدافه الإنسانية، وتأكيدا على المبادئ التي يرتكز عليها المركز في إرساء مبادئ السلم والسلام والعمل التطوعي، والقيم الإنسانية التي تتماشى مع توجهات الأمم المتحدة ، وبخاصة على صعيد العمل الإنساني بالمشاركة والتضامن والرحمة والتعاطف واحترام الآخرين.
وأشارت د.تغريد زهدي محمد الى أنه خلال الأعوام الخمس الماضية قام المركز بمساعدة اللاجئين والمحتاجين في عدد من الدول ، وكانت الحصة الكبرى من هذه الأعمال الإنسانية مع ذوي الإعاقة و الأيتام وكبار السن موجهه للاجئين السوريين في المملكة الأردنية الهاشمية، للنهوض بوضعهم الإقتصادي والمادي ومازال المركز يطلق مثل هذه المبادرات والمساعدات، كما أطلق مبادرتين معا واحدة في السودان لتوزيع المساعدات الشتوية على الفقراء والمحتاجين والثانية في الأردن بتوزيع الكراسي المتحركة على ذوي الإعاقة، بالإضافة الى مشاركته في العديد من المبادرات داخل الدولة مع شركاؤه الاستراتيجيين.
وأضافت رئيسة مركز أفق السلام الدولي بدبي، بأن عدد المستفيدين من خدمات المركز ومنذ تأسيسه ما يقارب /50000/ خمسون ألف مستفيد في عدة دول منذ التأسيس ولغاية اليوم ومازال هناك عشرات من المبادرات الإنسانية التي ستُطلق خلال هذا العام .
من جهتها جددت الإعلامية عايدة القمش شكرها وفخرها بالتعاون مع مركز أفق السلام الدولي، وقالت إن مبادرة” ثمار الخير” تصب نحو إسعاد فئة غالية من المجتمع، وتعد من المبادرات الإنسانية التي تسعى “عايدة ميديا” مع شركاؤها لتنفيذها، من أجل تعميق قيم التواصل والعطاء الاجتماعي في مختلف الدول، و في إطار المسؤولية الاجتماعية، وأكدت على أهمية دور التكافل لبعث وتعميق أواصر المحبة في المجتمعات، وبما يدعم جهودنا في بث الأمل، وتعزيز القيم الإيجابية وترسيخ الفرح والسعادة في قلوب الأطفال الأيتام على وجه الخصوص.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى