الوحدة الرياضي

دوري أدنوك للمحترفين .. الجزيرة والنصر أبرز المواجهات .. والوصل في سيناريو مكرر مع الإمارات

ستكون قمة الجزيرة والنصر هي الأبرز في مباريات الجولة 14 من دوري أدنوك للمحترفين، والتي تنطلق السبت، وتقام على مدار يومين، وتشهد 7 مواجهات، ومن أبرزها أيضاً الوصل المتصدر الذي يحل ضيفاً على فريق الإمارات صاحب المركز الأخير.
وتفصيلاُ، على استاد محمد بن زايد في أبوظبي، يحل النصر التاسع (15 نقطة) ضيفا على الجزيرة السادس ( 20 نقطة)، وله مباراة مؤجلة، وستكون المباراة هي الـ 30 التي ستجمع الفريقين في دوري المحترفين، ويطمح فيها كل فريق بتحقيق الفوز من أجل تحسين مركزه، والوصول إلى مركز أفضل مع انطلاقة مباريات الدور الثاني من المسابقة.
ويتفوق الجزيرة في مواجهاته أمام النصر، بالفوز في 16 مباراة، مقابل 9 للنصر، بينما كان التعادل حاضراً في 4 مواجهات.
ويدخل الجزيرة والنصر اللقاء مدعمين بتأهلهما إلى ربع النهائي من كأس رئيس الدولة، على حساب العربي، وخورفكان .
وفي المباراة الثانية، يحل الوصل المتصدر( 33 نقطة) ضيفاً على فريق الإمارات، الرابع عشر ( 5 نقاط) على استاد نادي الإمارات برأس الخيمة، طامحاً في مواصلة مشواره في الحفاظ على صدارته.
وجمع دور الـ16 من كأس رئيس الدولة، قبل أيام، الفريقين حيث تفوق فيه الوصل 7-1.
وكان لقاء الدور الأول قد شهد فوز الوصل 4-1، بالجولة التاسعة من المسابقة.
وفي اليوم نفسه، يلتقي أيضا الشارقة الرابع ( 23 نقطة)، مع اتحاد كلباء الحادي عشر( 13 نقطة) على استاد الشارقة، حيث يطمح أصحاب الأرض في مواصلة التألق بعد التأهل إلى ربع النهائي من كأس رئيس الدولة، وتعويض تعادل الجولة الثالثة عشر أمام الوحدة، من أجل الارتقاء لمركز أفضل، في حين يطمح كلباء بالوصول إلى وسط جدول الترتيب، والابتعاد عن منطقة الخطر.
كما يلتقي أيضا حتا الثالث عشر ( 5 نقاط)، مع خورفكان العاشر ( 14 نقطة)، على استاد حمدان بن راشد، وكلاهما يرغب في الفوز لتحسين وضعيته.
ويشهد اليوم الثاني من الجولة، غداً “الأحد”، لقاء شباب الأهلي الثالث ( 24 نقطة)، مع عجمان الثاني عشر ( 11 نقطة) على استاد راشد، وكلاهما له مباراة مؤجلة من الجولة الماضية، ويأمل أصحاب الأرض، في السعي نحو اللحاق بالعين الوصيف، وكذلك عجمان الباحث عن مركز أفضل في جدول الترتيب.
ويحل العين الثاني ( 25 نقطة) ضيفا على بني ياس الثامن ( 16 نقطة)، على استاد بني ياس، وكلاهما له مباراة مؤجلة من الجولة الماضية، ويدخل العين اللقاء مدعما بتأهله إلى ربع النهائي من دوري أبطال آسيا، وطامحا في مواصلة مشواره من أجل اللحاق بالوصل المتصدر، أما بني ياس فيأمل في الارتقاء لمركز أفضل ومواصلة انتصاراته في الدوري بعد الفوز على كلباء.
كما يلتقي أيضاً البطائح السابع ( 16 نقطة) مع الوحدة الخامس ( 21 نقطة) على استاد خالد بن محمد، وكلاهما يرغب في تحسين مركزه، وتتبقى للبطائح مباراة مؤجلة من الجولة الماضية، في حين يرغب الوحدة بالعودة للانتصارات، بعد تعادله بالجولة الماضية أمام الشارقة، وخسارته في الجولة الثانية عشر أمام خورفكان.

المصدر وكالة انباء الامارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى