الوحدة الرياضي

أبرع 16 طياراً يتنافسون في بطولة دبي للطيران اللاسلكي بحديقة زعبيل

دبي-الوحدة:
تحت رعاية ودعم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي تنطلق منافسات بطولة دبي الدولية الرابعة للطيران اللاسلكي “فئة الهليوكبتر” صباح الجمعة الاول من مارس بحديقة زعبيل وبالتعاون مع مجلس دبي الرياضي وتستمر ثلاثة ايام حيث تختتم عصر يوم الأحد الموافق الثالث من شهر مارس المقبل حيث يتنافس ابرع 16 طياراُ في العالم بينهم اربعة طيارين من الامارات هم جاسم الكتبي وعبد الله الريس وثامر الشامسي كما يشارك في ادارة وتحكيم منافسات البطولة بطلنا العالمي طارق السعدي مدير البطولة والحكم الدولي محمد امين الزرعوني كما تحظى البطولة بمشاركة افضل حكام العالم السويسري ماركس هوجو.
وكان فريق الإعداد والدعم اللوجستي بقيادة عبد الله مراد عضو مجلس الادارة رئيس لجنة الإعداد قد وضع اللمسات الاخيرة على الموقع المتميز الذي اختير بعناية فائقة داخل حديقة زعبيل التي تتميز بوجودها في منطقة تراثية تزخر بالمعالم السياحية في دبي مثل البرواز ومتحف المستقبل ومركز دبي التجاري العالمي .
وبمناسبة انطلاقة البطولة رفع نصر حموده النيادي رئيس اتحاد الامارات للرياضات الجوية رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة اسمى آيات الشكر والعرفان الى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي لرعايته الكريمة للبطولة التي اكتسبت سمعه ومكانة عالميتين .
وقال النيادي ان دولة الامارات اعتادت ان تفتح ذراعيها وتحتضن كبريات البطولات وتتميز بنتظيمها بفضل دعم المسؤولين وسواعد كوادرها الوطنية منوها الى ان الاقبال على المشاركة في بطولاتنا يزداد بشكل لافت بسبب التسهيلات والتعامل الحضاري مع ضيوفنا مرحبا بالطيارين الضيوف متمنيا لهم طيب الاقامة وتقديم عروض تسعد الجماهير .
بدوره قال يوسف حسن الحمادي نائب رئيس الاتحاد مدير اللجنة المنظمة العليا للبطولة ان اختيار حديقة زعبيل سوف يعزز من نجاحات البطولة بسبب الموقع المتميز ووجه الشكر الى ادارة الحدائق ببلدية دبي التي تقدم كل سبل انجاح البطولة .
ووجه الحمادي الدعوة الى الجمهور للحضور ومتابعة المنافسات التي تنطلق في العاشرة صباحا وتستمر حتى الخامسة مساء منوها الى ان لجنة العلاقات العامة سوف تجري السحب اليومي في الفترة المسائية التي تبدأ من الثالثة وحتى الخامسة مساء حتى تتيح الفرصة لأكبر عدد من الزوار للمشاركة في السحب متمنيا من الجميع التوفيق والاستمتاع بالعروض الشيقة .
وأشار بطلنا العالمي طارق السعدي مدير البطولة الى ان النسخة الرابعة من بطولة دبي ستكون اكثر اثارة هذا العام بسبب انتقاء اللجنة المنظمة لأبرع الطيارين واكثرهم موهبة في العالم وهذا سينعكس على الأداء والمنافسة وقوتها .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى