أخبار الوطن

الجامعة القاسمية تنظم حلقة نقاشية حول أثر الأنشطة الطلابية في صناعة الشخصيات القيادية

نظمت (الجامعة القاسمية) ممثلة في عمادة شؤون الطلبة حلقة نقاشية بحضور كوكبة من طالبات الجامعات ناقشت أثر الأنشطة الطلابية في تنمية وصقل الشخصيات القيادية للطلاب.

حضر الحلقة النقاشية وهي الأولى التي تقام بمقر الجامعة بمدينة الشارقة سعادة الدكتور عواد الخلف، مدير الجامعة وأحلام بن جرش مساعد مدير الجامعة لشؤون الطالبات وبمشاركة طالبات من عدة جامعات في الدولة هي جامعة الشارقة، الجامعة الأمريكية بالشارقة، جامعة خورفكان، جامعة كلباء، والجامعة القاسمية.. ونظمت تحت عنوان “أثر الأنشطة الطلابية في صناعة الشخصيات القيادية الطلابية”.

وألقى سعادة مدير الجامعة كلمة أكد فيها أهمية الأنشطة الطلابية في تطوير الشخصيات القيادية، وحث الطالبات على الاستفادة القصوى من هذه الأنشطة لتطوير الذات وتنمية المهارات التي تصنع شخصياتهن.

وتحدثت المشاركات عن التحديات التي قد تواجه الطلبة والطالبات في المشاركة في هذه الأنشطة الطلابية وكيف يمكن لتلك الأنشطة أن تسهم في صقل الشخصيات القيادية وخدمة المجتمع.

وخلصت الحلقة إلى مجموعة من التوصيات الهامة التي تهدف إلى دعم وتعزيز الأنشطة الطلابية، وتشجيع الطلاب على المشاركة الفعّالة فيها بهدف تحقيق الفوائد الشاملة للطلبة وتطويرهم شخصياً وأكاديمياً.

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى