أخبار الوطن

صندوق الزكاة يطلق حملته الإعلامية الـ”21″ لعام 2024

أعلن صندوق الزكاة إطلاق حملته الإعلامية الـ21 لعام 2024، تحت شعار “زكاتك إستدامة ونماء”، وذلك ضمن نهجه الرائد إطلاق حملات إعلامية متميزة كل عام.

وقال الدكتور محمد سليمان البلوشي المكلف بأعمال أمين عام صندوق الزكاة إن الصندوق أطلق حملته الإعلامية الحادية والعشرين منسجمة مع عام الاستدامة تحت عنوان” زكاتك استدامة ونماء” منطلقًا بخطوات واضحة ومدروسة لخدمة هذه الفريضة العظيمة منذ تأسيسه وحتى اليوم، وعلى مدى 20 حملة إعلامية ناجحة ومعبرة، أدت غاياتها التي تخدم أهداف صندوق الزكاة.

وأضاف أن هذه الحملة تأتي ضمن مجموعة من الشعارات المتجددة التي يطلقها الصندوق على حملاته الإعلامية في سبيل تذكير المجتمع بفريضة الزكاة وتوعيتهم والتسويق لخدمات صندوق الزكاة في خدمة دافعي الزكاة، بما يعود نفع ذلك على المستحقين لها ويخدم المجتمع أولاً وأخيراً.

وأكد البلوشي سعيهم في صندوق الزكاة عبر الحملة الإعلامية هذه للتركيز على الخدمات الرقمية التي يطلقها والتي تخدم متعامليه من المزكين، تماشياً وتوافقاً مع توجهات القيادة الرشيدة بتحقيق السعادة للمتعاملين، وذلك عبر إبراز الخدمات الرقمية المتميزة، وجميعها مؤتمتة بنسبة 100 في المائة.

وأشار إلى أن ثقة المزكين بهم أساس نجاحهم وهدف يسعون دائماً إلى تحقيقه، والعمل على زيادة تواصل العلاقة معهم، ومن أجل الحفاظ على هذا المستوى من الثقة والتواصل الفعال نجح الصندوق في تنويع قنوات الدفع لهم لتبلغ 43 قناة دفع تتنوع بين المباشر والإلكتروني والذكي.

وعن مستهدفات الصندوق من خلال الحملة الـ 21 أوضح الدكتور محمد سليمان البلوشي أن الصندوق يستهدف من خلالها جمع أكثر من 236 مليون درهم وتحسين المستوى المعيشي لأكثر من 12 ألف أسرة مستحقة للزكاة وقال : “ نأمل أن نتجاوز هذا المبلغ حتى نتمكن من تغطية أكبر عدد ممكن من شريحة المستحقين، ونسأل الله عز وجل أن يوفقنا ويوفقكم في تحصيل أكبر قدر ممكن من الزكاة المستهدفة حتى نتمكن من مساعدة أكبر عدد ممكن من الأسر المسجلة لدينا”.

وأعرب البلوشي عن شكره لداعمي الحملة الإعلامية وهما بنك أبوظبي التجاري- الصيرفة الإسلامية راعيا رئيسيا ومصرف أبوظبي الإسلامي راعيا استراتيجيا، والتي أثمرت رعايتهما تنفيذ حملة إعلامية واسعة الانتشار تغطي أهم البرامج والقنوات والإذاعات في الدولة.

وتقدمت أسرة صندوق الزكاة بخالص التهاني إلى القيادة الرشيدة بقرب حلول الشهر الفضيل شهر رمضان المبارك، سائلة الله العلي القدير أن يبارك الإمارات قيادة وشعبًا.

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى