أخبار الوطن

شرطة أبوظبي تكرم المشاركين بملتقى “الملكية الفكرية”

كرمت القيادة العامة لشرطة أبوظبي المشاركين في الملتقى الثاني للملكية الفكرية، الذي نظمته أكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين ، تزامناً مع فعاليات شهر الابتكار ” الإمارات تبتكر 2024 “.

وأشادت القيادة العامة لشرطة أبوظبي بإسهامات المشاركين في الملتقى الذي استعرض التجارب العملية البناءة إلى جانب النقاشات وتبادل الآراء والمقترحات الهادفة.

وأكد اللواء ثاني بطي الشامسي مدير أكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية حرص الأكاديمية واهتمامها بنشر الثقافات المؤسسية المهمة خاصة ما يتعلق بحماية الملكية الفكرية وترسيخ ثقافة الإبداع والابتكار و نشر المعرفة وتبادل الخبرات،.

وقدم الشكر للجهات المشاركة على الجهود المبذولة لإنجاح الملتقى الذي شهد تفاعلاً كبيراً من الجهات الحكومية والمحلية ، التي حرصت على حضور الجلسات العلمية النقاشية للاستفادة وتبادل المعرفة.

حضر التكريم ممثلو الجهات المشاركة في الملتقى من وزارة الداخلية والقيادات الشرطية ووزارة الاقتصاد والإدارة العامة لجمارك أبوظبي ودائرة التنمية الاقتصادية – أبوظبي إلى جانب مشاركة عدد من المخترعين والمبتكرين في القيادة العامة لشرطة أبوظبي.

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى