مال وأعمال

انتخاب الشيخ محمد بن فيصل بن سلطان القاسمي رئيساً لمجلس إدارة البنك العربي المتحد

الشارقة -الوحدة:
انتخب مجلس إدارة البنك العربي المتحد بالإجماع سعادة الشيخ محمد بن فيصل بن سلطان القاسمي رئيساً لمجلس إدارة البنك خلفاً لسعادة الشيخ فيصل بن سلطان بن سالم القاسمي، والذي ترأس مجلس إدارة البنك لمدة قاربت الخمسين عامًا.

يعكس هذا التعيين التزام البنك ومساهميه في التجديد المستمر والمرونة في التعامل مع النمو والتطور الذي يشهده القطاع المصرفي والبنك العربي المتحد الذي يخطو بخطى ثابتة نحو كتابة فصل جديد من فصول نجاحه.

وتقدم سعادة الشيخ محمد بن فيصل بن سلطان القاسمي بالشكر الجزيل إلى أعضاء المجلس على ثقتهم بانتخابه رئيساً لمجلس الإدارة وصرح قائلاً” :أتوجه بجزيل الشكر والتقدير إلى سعادة الشيخ فيصل بن سلطان بن سالم القاسمي الذي قاد البنك لمدة قاربت الخمسين عامًا وكان دائمًا قوة دافعة لازدهار البنك من خلال إدارته الحكيمة والشاملة”.

وأضاف قائلاً: “خلال السنوات الماضية أحرز البنك العربي المتحد تقدماً كبيراً حيث عمل مجلس الإدارة وفريق البنك بجد وعزم على استدامة البنك مركزه الريادي في القطاع المصرفي. وسنواصل استثمارنا في المواهب والتكنولوجيا الحديثة، وكذلك التزامنا الدائم بتقديم أفضل الخدمات المصرفية لعملائنا.”

يمتلك سعادة الشيخ محمد بن فيصل بن سلطان القاسمي خبرة متميزة تزيد عن 30 عاماً في العديد من القطاعات الاقتصادية تشمل القطاعات المالية، المصرفية، العقارية، السياحية، إلى جانب قطاع التجزئة. بالإضافة إلى معرفته العميقة بالبنك وقدرة على تحقيق الأهداف الاستراتيجية كونه تولّى منصب عضو مجلس إدارة البنكً منذ العام .2011

كما يحتل سعادة الشيخ محمد بن فيصل بن سلطان القاسمي بالعديد من المناصب في المجالس الإدارية لشركات خاصة وهو كذلك يشغل منصب رئيس مجلس إدارة شركة “منافع”.

يحمل سعادة الشيخ محمد بن فيصل بن سلطان القاسمي البكالوريوس في إدارة الأعمال والمحاسبة من جامعة “ويبستر” في سويسرا.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى