أخبار الوطن

المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة يشارك في الحملة الرمضانية (جود) لجمعية الشارقة الخيرية

الشارقة-الوحدة:
في إطار تعزيز المسؤولية المجتمعية وتنمية الجوانب الإنسانية، شارك المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة في الحملة الرمضانية “جود” التي تنظمها جمعية الشارقة الخيرية.
وقدم المجلس الاستشاري والأمانة العامة للمجلس دعمهما بالتبرع المادي لدعم مبادرات ومشاريع الحملة الرمضانية “جود” للعام الحالي.
تضمنت الحملة تنظيم إفطار للصائمين في موقع جمعية الشارقة الخيرية المخصص لهذه الغاية في منطقة المصلى بساحة مصلى العيد، وقد استقطب هذا الموقع أكثر من 1200 صائم.
حضر حملة الإفطار راشد صالح الحمادي، عضو المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، بينما حضر من جمعية الشارقة الخيرية عبدالله سلطان بن خادم، المدير التنفيذي، إلى جانب عدد من موظفي الجمعية.
وقال راشد صالح الحمادي عضو المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة: نحن في المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة نسعى إلى دعم المبادرات الإنسانية وتقديم العون للمحتاجين لاسيما خلال شهر الرحمة والبركة، ويسعدنا أن نكون جزءًا من حملة “جود” لجمعية الشارقة الخيرية، ونساهم في تقديم الإفطار للصائمين في هذا الشهر الفضيل، تأكيدا لتكاتف الجميع في سبيل الارتقاء بالرسالة الإنسانية وأداء المسئولية المجتمعية.
وتوجه من قبل المجلس الاستشاري بالشكر الجزيل إلى جمعية الشارقة الخيرية لدورها في طرح المشاريع الخيرية والتي تسهم في تحقيق التطلعات والوصول إلى أكثر الناس حاجة.
بدوره قدم عبدالله سلطان بن خادم المدير التنفيذي لجمعية الشارقة الخيرية الشكر إلى المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة على دعمهم الكريم للحملة الرمضانية “جود”، وثمن جهودهم في تعزيز القيم الإنسانية والتضامن بين أفراد المجتمع، والمشاركة في حملة إفطار الصائمين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى