أخبار الوطن

مجلس ضاحية الخروس يناقش مع هيئة الطرق والمواصلات في الشارقة سبل تطوير البنية التحتية وتعزيز العلاقات

الشارقة-الوحدة:
أجرى مجلس ضاحية الخروس، التابع لدائرة شؤون الضواحي في الشارقة، زيارة مهمة إلى هيئة الطرق والمواصلات بمقرها في مدينة الشارقة، حيث تم بحث عدة نقاط تتعلق بتطوير البنية التحتية وتعزيز التعاون بين الجهتين.
حضر الاجتماع من جانب هيئة الطرق والمواصلات المهندس يوسف خميس العثمني رئيس الهيئة، والمهندس سليمان الهاجري مدير الهيئة لشؤون الطرق، وعبدالله ال علي نائب مدير إدارة صيانة الطرق بالتكليف، والدكتور والمهندس محسن بلوان مدير إدارة هندسة المرور، وحمد محمد الحمادي إداري مكتب رئيس الهيئة.
من جانب مجلس ضاحية الخروس، حضر الاجتماع رئيس المجلس جمعه عبدالله الحمودي، والأعضاء عمر العواني وعبدالله مسلم الريامي، بالإضافة إلى الموظف عبدالله عبيد الظهوري.
بدأت النقاشات بطلبات الشوارع والطرق في ضاحية الخروس، حيث تم استعراض المشاريع الجديدة والمستقبلية التي تهم المواطنين ،كما تم التأكيد على أهمية متابعة سير تنفيذ هذه المشاريع بكفاءة لضمان تلبية احتياجات القاطنين وتحسين جودة حياتهم.
وفي سياق آخر، تم التأكيد على أهمية تعزيز العلاقات بين مجلس الضاحية وهيئة الطرق والمواصلات، وذلك لضمان التنسيق الفعّال بين الجهتين في تحقيق الأهداف المشتركة.
وأعرب رئيس مجلس ضاحية الخروس، جمعه الحمودي، عن شكره وتقديره لهيئة الطرق والمواصلات على الجهود المبذولة في خدمة المجتمع وتحسين البنية التحتية في الإمارة فضلا عن سرعة استجابة الهيئة للتعاون والتنسيق مع المجلس كما أبدى استعداد المجلس للتعاون الوثيق والبناء مع الهيئة لتحقيق المزيد من الإنجازات في المستقبل.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى