أخبار الوطن

اليوم التاسع لمسابقة دبي الدولية للقرآن الكريم: تألق ومنافسة شريفة في الدورة الـ27

تواصلت فعاليات مسابقة دبي الدولية للقرآن الكريم، في دورتها السابعة والعشرين، لليوم التاسع، الذي تقدم خلاله سبعة متسابقين من دول مختلفة لإبراز مهاراتهم في حفظ وتجويد القرآن الكريم أمام لجنة التحكيم، وسط تقدير واسع من الحضور لقوة المنافسة وتقارب المستويات.

وأعرب سعادة الفريق محمد أحمد المري، مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي، عن فخره بمستوى التنظيم والمشاركة، قائلاً: “كل عام، تبرهن مسابقة دبي الدولية للقرآن الكريم على أهميتها كمنصة عالمية تجمع خيرة حفظة القرآن من شتى أنحاء العالم، وهذا يعكس الدور البارز الذي تلعبه دبي في تعزيز الثقافة الإسلامية والروحانية”.

من جهته، تحدث المتسابق ناجي عطية ناجي بن سليمان، ممثل ليبيا، عن تجربته قائلاً: “المشاركة في هذه المسابقة تعد شرفاً كبيراً لأي حافظ، والقرآن الكريم غير حياتي، وأنا هنا لأثبت لنفسي وللعالم أن الشباب قادرون على تحقيق إنجازات كبيرة عبر حفظهم لكتاب الله”.

بدوره، أكد المتسابق محمد أحمد محمد، من كينيا، أهمية الدعم الأسري في رحلته القرآنية، مشيراً إلى أن المسابقة تعد فرصة فريدة لتبادل الخبرات والتعلم من حفظة آخرين، وقال: “تمثيل بلدي في هذا المحفل الدولي بالنسبة لي فخر لا يوصف”.

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى