الوحدة الرياضي

الوحدة يهزم بني ياس ويزاحم فرق المقدمة في دوري أدنوك للمحترفين

فاز الوحدة على ضيفه بني ياس (3-1)، على ستاد آل نهيان مساء السبت، ضمن الجولة 18 من دوري أدنوك للمحترفين.
ورفع الوحدة رصيده إلى 34 نقطة، وعزز وجوده في الترتيب الرابع بجدول الدوري، بينما تجمد بني ياس عند 19 نقطة، وبقي في المركز التاسع مؤقتا.
أثمر الضغط المبكر للوحدة عن ركلة جزاء مبكرة بعد عرقلة فهد الظنحاني، حارس بني ياس، للمهاجم عمر خربين، والذي أحرز منها هدفا للوحدة في الدقيقة 9.
وحول الظنحاني ببراعة، تسديدتين قويتين من لاعبي الوحدة أحمد نور الله وايركينوف في الدقيقتين 15 و17، في استمرار للأداء الهجومي الضاغط من أصحاب الأرض.
وتألق الظنحاني، في التصدي على مرتين في الدقيقة 20، لرأسية لاعب الوحدة فاكوندو، وفي تحويل تسديدة ايركينوف، إلى ركلة ركنية في الدقيقة 25.
ومرر آل ماركيز، كرة مثالية خلف المدافعين، واستلمها فاكوندو، بمهارة عالية، وواجه الظنحاني، ووضعها في الزاوية الضيقة مسجلاً هدف ثانٍ للوحدة في الدقيقة 32.
وواصل الظنحاني، تألقه منفردا أمام هجوم الوحدة الضاغط، وحول تسديدة أحمد نور الله المفاجأة، إلى ركلة ركنية في الدقيقة 45، ليخرج بني ياس من الشوط الأول متأخرا بهدفين دون مقابل.
وتخلى بني ياس، عن حذره الدفاعي مع انطلاقة الشوط الثاني، وقلص تاولانت، الفارق بتسجيل هدفا للضيوف في الدقيقة 53، بتسديدة صاروخية في الزاوية الضيقة.
واحتسب الحكم ركلة جزاء لبني ياس، بعدما اصطدمت تسديدة يوسفو، بيد علاء الدين زهير، لاعب الوحدة، وعاد وألغاها لعدم التعمد بعد العودة إلى تقنية الفيديو في الدقيقة 84.
وردت عارضة مرمى الوحدة في الدقيقة 88، رأسية ساشا، والمرمى خالٍ، لتضيع فرصة التعادل من بني ياس.
واحتسب الحكم ركلة جزاء للوحدة بعد عرقلة إسماعيل مطر، قائد الوحدة، من سوزا، لاعب بني ياس، وأحرز منها عمر خربين، الهدف الثالث للوحدة، وتصدر قائمة هدافي الدوري الإماراتي هذا الموسم مؤقتا بتسجيل 13 هدفاً.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى