أخبار الوطن

“الشارقة للإذاعة والتلفزيون” تستعد لعيد الفطر بمجموعة من البرامج المتنوعة

 أنهت هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، استعداداتها لاستقبال عيد الفطر من خلال مجموعة متنوعة وغنية من البرامج التي تعكس قيم وتقاليد الإمارات وتنقل روح الفرحة والبهجة بهذه المناسبة المتميزة دينيا واجتماعيا.

ويشارك فرحة المشاهدين والمستمعين لقنوات الهيئة التلفزيونية والإذاعية عدد من نجوم الأعمال الدرامية المعروضة خلال شهر رمضان، كما تتضمن هذه البرامج مجموعة من المسابقات المتنوعة التي تقدم جوائز قيمة تعزز فرحة المشاهدين بالعيد .

وأكد سعادة سالم علي الغيثي مدير هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون أن الدورة البرامجية الخاصة بعيد الفطر المبارك تتميز بالتنوع وتنقل للعالم أجواء الفرح ومظاهر البهجة في الشارقة وفي الإمارات وتعكس قيمنا الأصيلة في إحياء هذه المناسبات الغالية على قلوبنا .

وأضاف الغيثي : بعد جهود كبيرة بذلتها القنوات والإذاعات التابعة للهيئة ومنصة “مرايا” خلال شهر رمضان، وبعد عرض الكثير من المسلسلات الدرامية الخليجية والعربية والبرامج الدينية والثقافية التي حظيت بمتابعات واسعة، يتواصل الشغف بإرضاء جمهورنا ونقل أفراحه في العيد الذي يحتل مكانة كبيرة في قلوبنا، وسيشاركنا في هذه الفرحة مجموعة من النجوم والممثلين والشخصيات المؤثرة في المجتمع.

المصدر وكالة انباء الامارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى