أخبار الوطن

سالم بن سلطان القاسمي يستقبل وفدا من أبناء الجالية السودانية بالدولة

زار وفد من أبناء الجالية السودانية المقيمة في الدولة، مجلس الشيخ المهندس سالم بن سلطان بن صقر القاسمي، رئيس دائرة الطيران المدني، رئيس مجلس إدارة مطار رأس الخيمة الدولي، لتقديم التهاني بمناسبة شهر رمضان المبارك.

واستقبل الشيخ المهندس سالم بن سلطان القاسمي، الوفد الذي ترأسه محمد بهاء الدين، رئيس مجلس إدارة النادي السوداني والجالية السودانية في أبوظبي، بحضور الشيخ ماجد بن سلطان بن صقر القاسمي، ومحمد غانم مصطفى، مدير عام هيئة إذاعة رأس الخيمة، وعدد من المسؤولين.

ورحب الشيخ سالم بن سلطان القاسمي بالوفد الزائر، داعياً الله تعالى أن يتقبل من الجميع الصيام والقيام وصالح الأعمال وأن يعيد هذه المناسبة الإسلامية المباركة على القيادة الرشيدة للدولة وشعب الإمارات والسودان والأمتين العربية الإسلامية باليمن والخير والبركات.

وتجاذب الشيخ سالم القاسمي، مع رئيس مجلس إدارة النادي السوداني وأعضاء الوفد، أطراف الحديث حول عدد الموضوعات المختلفة.

وأكد الشيخ سالم بن سلطان القاسمي عمق العلاقات التي تربط الشعبين الشقيقين في كل من دولة الإمارات العربية المتحدة، وجمهورية السودان مثنيا على جهود النادي السوداني في أبوظبي والأندية السودانية الأخرى على مستوى الدولة في تنظيم المبادرات والفعاليات الوطنية والاجتماعية والثقافية والرياضية وغيرها لأبناء الجالية والمشاركة في مختلف المناسبات التي تقام على أرض الدولة.

من جهتهم، شكر أبناء الجالية السودانية الشيخ سالم بن سلطان القاسمي على حفاوة الاستقبال وطيب اللقاء متمنين أن يدوم هذا التواصل الاجتماعي بين شعب الإمارات والسودان في جميع المناسبات.

المصدر وكالة انباء الامارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى