أخبار الوطن

هيئة الشارقة للتعليم الخاص شريكا استراتيجيا لـ “معرض الإمارات للمدارس والحضانات”

تشارك هيئة الشارقة للتعليم الخاص في النسخة الثانية من معرض “الإمارات للمدارس والحضانات” بصفتها شريكا استراتيجيا للحدث الذي يقام خلال الفترة من 19 إلى21 أبريل الجاري في مركز إكسبو الشارقة.

يحظى المعرض بمشاركة فاعلة من المدارس والحضانات الخاصة وبعض الجهات الحكومية وشبه الحكومية في إمارة الشارقة.. ويشكل على مدى 3 أيام منصة هامة وشاملة للتواصل المباشر والتفاعل بين الجهات التعليمية والجمهور وتعزيز نمو القطاع التعليمي.

وتقدم المؤسسات التعليمية المشاركة عروضا تفصيلية حول مناهجها الدراسية وطرق التدريس المتبعة إلى جانب التعريف بالمزايا والتسهيلات التي تقدمها.

ويستعرض الحدث العديد من البرامج التعليمية والتدريبية، ما يتيح الفرصة للتعرف على أفضل الخيارات التعليمية المناسبة للطلبة إلى جانب تبادل المعرفة والتجارب والاستفادة من خبرات وخدمات مختصي التعليم والتدريب المشاركين في الحدث وتشهد أروقته مجموعة من الأنشطة والفعاليات الثقافية والإبداعية المتنوعة التي تستهدف فئة الطلبة.

وقال سعادة علي الحوسني مدير هيئة الشارقة للتعليم الخاص:” إن مشاركة الهيئة بصفتها شريكاً استراتيجياً ينبع من إيمانها بأهمية ودور مثل هذه المعارض والفعاليات في إبراز الجهود الرامية إلى تطوير قطاع التعليم بصورة تتماشى مع أفضل النظم العالمية لتحقيق المنجزات”.

وأشاد الحوسني بنجاح النسخة الأولى للمعرض، مؤكداً الدور الحيوي الذي يلعبه في تعزيز الشراكات المجتمعية من خلال توفير منصة للتواصل والتبادل المعرفي بين المؤسسات التعليمية والجمهور علاوة على مساهمته في دعم التطور المستمر للقطاع ما يدفع بعجلة التقدم نحو مستقبل تعليمي أكثر تطوراً، وثمن المشاركة الواسعة للمؤسسات التعليمية وجهودها لخدمة الطلبة.

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى