الوحدة الرياضي

أمام جمهور كبير في ليلة النزال الشرس

ختام رائع لبطولة "كريبتو فايت نايت 4" للملاكمة وتتويج الفائزين في دبي

دبي-الوحدة:

اختتمت يوم أمس الأول بطولة “كريبتو فايت نايت 4 ” للرجال والسيدات للملاكمة في نسختها الرابعة بمسرح لابيرل دراغون بدبي في ليلة من ليالي ألف ليلة الاستعراضية للعبة الفن النبيل، بتنظيم من شركة سافي بالتعاون مع عدد من شركات العملات المشفرة، وبدعم من مجلس دبي الرياضي والاتحاد العالمي للملاكمة. شهد ليلة الختام جمهور ” كامل العدد” بجانب حضور مميز من مجتمع العملات الرقمية ورجال الاعمال وعشاق اللعبة بالإضافة الي ملايين المتابعين عبر البث المباشر للمنصات الرقمية للحدث العالمي .
توج لويس “بارني” سميث بلقب بطل مجلس الملاكمة العالمي للملاكمة المشفرة بعد تغلبه على خصمه أنسيم في الجولة الأخيرة بضربات التوكو الترجيحية، فيما فاز الملاكم خالد ناصر المقيم في الإمارات والحائز علي بطل مجلس الملاكمة العالمي الفضي في الوزن الخفيف السوبر في آسيا بالضربة القاضية، بجانب فوز هيلماند ميران المقيم أيضاً في الدولة بطل مجلس الملاكمة العالمي في الشرق الأوسط للوزن الخفيف السوبر.
وأعرب راهول سوري المؤسس المشارك لشبكة سي إف إن إن وسافي بروموتيشنز، إلى جانب زملائه المؤسسين المشاركين جاي فورا، وروكي إكس بي تي، وراغاف جيراث، ومحمد أبو صلاح عن سعادتهم بالتجربة الاستثنائية للحدث العالمي المبهر وقال: عززت الاستجابة الهائلة من مجتمع التشفير ومشجعي الملاكمة شغفنا ببطولة كأس العالم للملاكمة. ونتوقع أن نستضيف هذا العام فعاليتين في الإمارات حيث ستستقطب دورة أبريل أكثر من 1400 زائر من المقاتلين والرعاة والمشجعين المتحمسين لمشاهدة هذه البطولة التي تتقاطع فيها الملاكمة، وقد كان مسرح لابيرل دراغون محط الأنظار في ليلة النزال، حيث قدم تجربة مشاهدة لا مثيل لها. وأضاف : العمل كمنصة للملاكمين المحليين للتألق على الساحة الدولية هو من صميم مهمة شبكة الملاكمة الكندية، حيث حقق هذا الحدث نجاحًا تاريخيًا وبيعت تذاكر النزالـ “كريبتو فايت نايت 4 ” على موقع Platinumlist.net قبل أسبوع من العرض، وتم بث أكثر من 100 ألف بث مباشر وأكثر من مليون مشاهدة عبر المنصات الرقمية، مما يعكس قوة العلامة التجارية الجديدة نسبيًا في هذه الصناعة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى