الوحدة الرياضي

مدرب شباب الأهلي يتوقع مباراة مثيرة أمام العين

أعلن ماركو نيكوليتش، مدرب شباب الأهلي، اكتمال التحضيرات لمواجهة العين السبت على استاد هزاع بن زايد، في الجولة 21 من دوري أدنوك للمحترفين.
وقال المدرب الصربي خلال حديثه في المؤتمر الصحفي: “نحن الآن في وضع جيد ونسق تصاعدي، ونحاول الاستمرار على ذات المنوال، ومن المؤكد أن المباراة لن تكون سهلة”.
وأضاف: “أتوقع تنافس عالي بين الفريقين، ومباراة ممتعة ومثيرة، وآمل أن يكون التوفيق حليفنا لنتمكن من الحصول على النقاط الثلاث في هذه المباراة، والتي سنقدم فيها كل ما نملك”.
وقدم المدرب التهنئة لنادي العين، بمناسبة تأهله إلى الدور النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا، بعد إقصاء الهلال السعودي، مبينا أن هذا التأهل يحسب لكرة القدم الإماراتية.
ووجه ماركو نيكوليتش رسالة إلى جماهير شباب الأهلي، مؤكدا أن تواجدهم الدائم في المباريات، يدعم اللاعبين ويدفعهم لبذل مزيد من الجهد.
ومن جانبه، أكد لاعب شباب الأهلي، عبد الله النقبي، على الأهمية الكبيرة لمواجهة العين، متمنيا أن تخرج المباراة بصورة تليق بالفريقين، وأن يتمكن مع زملائه من تحقيق نتيجة إيجابية تسعد الجمهور.
وقال عبد الله النقبي: “الفريق جاهز تماما للمباراة المهمة، واستعدينا بشكل جيد، وسنبذل كل الجهد الممكن من أجل تحقيق الهدف المنشود”.
وأشار: “انتهز هذه المناسبة لأهنئ العين وجماهيره، وجماهير الكرة الإماراتية، بمناسبة تأهله إلى نهائي دوري أبطال آسيا، وأتمنى لهم التوفيق في نهائي البطولة”.
ويحتل شباب الأهلي، المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 40 نقطة (19 مباراة)، وبفارق 4 نقاط عن العين صاحب المركز الثالث (18 مباراة).

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى