أخبار الوطن

تكريم الفائزين في مسابقة القرآن الكريم الرمضانية لموظفي حكومة الشارقة

الشارقة-الوحدة:
كرمت مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية الفائزين والفائزات في المسابقة الرمضانية لموظفي لحكومة الشارقة من مختلف دوائرها وهيئاتها بعد أن شهدت الدورة الثامنة من المسابقة مشاركة كبيرة خلال فترة تنظيمها في شهر رمضان الكريم .
ونظمت المؤسسة حفلا ، بعد أن حققت المسابقة الرمضانية لهذا العام 2024م تسجيلا بلغ ١٧٨ وجرى اختبار 89 من الاناث و68 من الذكور بإجمالي 157 ممن انطبقت عليهم شروط المسابقة في اللجان المتخصصة في ظل النجاح اللافت للمسابقة بوصفها واحدة من المسابقة القرآنية المتميزة التي تضاف لسلسلة الجوائز القرآنية التي تحرص المؤسسة على تنظيمها بشكل سنوي ترجمة لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، في تشجيع أفراد المجتمع على حفظ القرآن الكريم .
ومثل الموظفون والموظفات وهم من العاملين على ملاك حكومة الشارقة من المواطنين والمقيمين سواء من الجهات الحكومية وشبه الحكومية والتي بلغت 60 جهة.
وأسهمت في تحفيز فئة كبيرة من الموظفين والموظفات على حفظ القرآن الكريم ، وذلك بعد أن خصصت المسابقة لحفظ سورة الطلاق وسورة التغابن وسورة المنافقون .
حضر الحفل الذي أقيم في مقر مجمع القرآن الكريم بالشارقة سعادة سلطان مطر بن دلموك، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية ، وسعادة عمر علي الشامسي، مدير المؤسسة، وسعادة عبدالله خلف الحوسني، امين عام مجمع القرآن الكريم بالشارقة ، وعائشة أحمد الحويدي عضو مجلس ادارة مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية حيث تم تكريم ٢٠ فائز وفائزة و٥ جهات فاز ممثلوها بالمراكز الثلاث الأولى.
وبعد تلاوة أيات عطرة من الذكر الحكيم ، ألقى سعادة سلطان مطر بن دلموك، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية كلمة أشاد فيها بنجاح المسابقة الرمضانية لموظفي حكومة الشارقة وأهمية في تشجيع شريحة هامة من المجتمع وهم من الموظفين في مختلف دوائر وهيئات حكومة الشارقة للمشاركة في حفظ السور المخصصة .
ووجه الشكر إلى لجان التحكيم وإلى الكوادر التي أسهمت بجهودها في إنجاح المسابقة ، علاوة على تعاون الدوائر والهيئات الحكومية ، والاقبال من قبل الموظفين والموظفات على المشاركة والتنافس في هذه الدورة الثامنة التي تميزت بارتفاع أعداد المشاركين مثلوا 60 جهة حكومية في إمارة الشارقة.
بعدها قام سعادة سلطان مطر بن دلموك، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية يرافقه عبدالله خلف الحوسني امين عام مجمع القرآن الكريم بالشارقة وعائشة أحمد الحويدي عضو مجلس ادارة مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية وعمر الشامسي مدير المؤسسة ،بتكريم الفائزين والفائزات في المسابقة الرمضانية لموظفي الدوائر الحكومية بإمارة الشارقة في دورتها الثامنة لعام 1445 هجري/ 2024م.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى