مال وأعمال

“المشرق” و”ملتي بانك” يتعاونان لتقديم حل للدفع الفوري

دبي – الوحدة:

أعلنت مجموعة ملتي بانك، اليوم – في بيان تلقت صحيفة الوحدة نسخة منه – عن دخولها في شراكة مع المشرق لتقديم حل للدفع الفوري للعملاء من الشركات يعتمد على واجهة برمجة التطبيقات ويتكامل بشكل تام مع منصة الدفع الفوري “آني” التابعة لمصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي.

وفي تعليقه على نجاح عملية التكامل ،قال ديفيندرا كومار، رئيس قنوات خدمات المعاملات المصرفية العالمية في المشرق: “سعداء بالتعاون مع مجموعة ملتي بانك لطرح حل رقمي متطور يتيح إجراء المدفوعات لحظياً من خلال واجهات برمجة التطبيقات للدفع الفوري.. ومن المتوقع أن يحدث هذا التعاون الاستراتيجي ثورة في المدفوعات بين الشركات في المنطقة”.

من جانبه، قال مارك أسبينال، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في مجموعة ملتي بانك: “يمثل تحالفنا مع المشرق خطوة كبيرة في رحلتنا نحو الابتكار الرقمي ولا تعمل واجهة برمجة التطبيقات للدفع الفوري من المشرق على تعزيز كفاءة المعاملات فحسب، بل تساهم أيضاً في تغيير الطريقة التي يتفاعل فيها عملاؤنا مع عمليات الدفع بشكل جذري”.

تعد “آني” منصة دفع فوري تديرها شركة الاتحاد للمدفوعات، وهي تابعة لمصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي وتعد عنصراً أساسياً في استراتيجية أنظمة الدفع الوطنية لمصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي، وخطوة مهمة نحو بناء اقتصاد رقمي غير نقدي في دولة الإمارات.

وتؤكد الشراكة مع مجموعة ملتي بانك التزام المشرق بالابتكار، فضلاً عن تماشيها مع رؤية دولة الإمارات لبناء مستقبل رقمي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى