الوحدة الرياضي

400 مشارك في النسخة الثانية من سباق دبي للجري الثلجي

تشهد النسخة الثانية من سباق دبي للجري الثلجي، والذي ينظمه مجلس دبي الرياضي، وشركة ماجد الفطيم، مشاركة 400 متسابق، بنسبة زيادة 33%، عن النسخة الماضية، والتي شارك فيها 300 متسابق، تنفيذًا للإجراءات الاحترازية والبروتوكول الخاص بالفعاليات.

وتأتي هذه الزيادة بفضل نجاح تطبيق الإجراءات الاحترازية والبروتوكول، والذي أسفر عن انسيابية في تنظيم النسخة الأولى، وعدم حدوث إصابات، وبفضل الإقبال الكبير على المشاركة في النسخة الثانية من مختلف الجنسيات.

وأعلن مجلس دبي الرياضي وسكي دبي، عن فتح باب التسجيل للمشاركة في منافسات النسخة الثانية من السباق الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط، والذي يقام يوم 17 سبتمبر/أيلول الجاري، في سكي دبي بمول الإمارات.

ويتاح التسجيل في السباق ضمن فئتين، الأولى تمتد لمسافة 3 كيلو مترات، والفئة الثانية تمتد لمسافة 5 كيلو مترات، لكافة فئات المجتمع من جميع الجنسيات من داخل وخارج الإمارات من عمر 16 سنة فما فوق.

ويوفر السباق، الفرصة للمشاركة من المقيمين والزوار للاستمتاع بالأجواء الثلجية الرائعة، والتي تصل درجة الحرارة فيها إلى أقل من 4 درجات تحت الصفر في وقت الصيف.

وتعد الرياضات الجليدية من الرياضات الأساسية في أجندة مجلس دبي الرياضي، والذي يحرص على التعاون مع مختلف الجهات، لتنظيم المزيد من هذه الأحداث لمختلف الجنسيات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى