الوحدة الرياضي

فوز شباب الأهلي والنصر والظفرة في دوري أدنوك للمحترفين

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي شباب الأهلي على الجزيرة بهدفين مقابل لا شيء أمس الأول ، في المباراة التي جرت بينهما على استاد راشد بدبي، ضمن لقاءات الجولة السابعة من دوري أدنوك للمحترفين.

وبذلك يرفع شباب الأهلي رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثاني لجدول الترتيب، ويبقى رصيد الجزيرة عند 13 نقطة في المركز الثالث.

كما فاز النصر على الشارقة بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما على استاد الشارقة ليرفع النصر رصيده إلى 13 نقطة في المركز الرابع، ويبقى رصيد الشارقة عند 12 نقطة في المركز الخامس.

وفاز الظفرة على عجمان بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما على استاد راشد بن سعيد في عجمان، ليصبح رصيد الظفرة 7 نقاط في المركز 11، وعجمان 11 نقطة في المركز السادس.

فوز العين و اتحاد كلباء

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين على فريق الوصل بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جرت بينهما على استاد زعبيل بالوصل ضمن لقاءات الجولة السابعة من دوري أدنوك لمحترفي كرة القدم.

وبذلك واصل العين صدارته للدوري ببلوغه النقطة 17.. فيما تجمد رصيد الوصل عند 9 نقاط في المركز التاسع.

كما فاز اتحاد كلباء على العروبة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما على استاد اتحاد كلباء.. فيما تعادل بني ياس مع خورفكان بهدفين لكل منهما في المباراة التي أقيمت على استاد الشامخة ببني ياس.

دبي/ وام /

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى