أخبار الوطن

قائد عام شرطة أبوظبي يهنئ خريجي و خريجات كلية الشرطة

وام / هنأ معالي اللواء فارس خلف المزروعي القائد العام لشرطة أبوظبي خريجي وخريجات دفعتي الطلبة المرشحين الـ33 و دورة الجامعيين الـ 32 والجامعيات في كلية الشرطة والذين تم الاحتفاء بهم في حفل استثنائي مشترك أقيم في “إكسبو 2020 دبي” وتمنى لهم التوفيق في حياتهم العملية والنجاح والتميز في خدمة الوطن الغالي والسهر على أمنه وأمانه .

و توجه التهنئة إلى أولياء الأمور بهذا الإنجاز المميز الذي يتزامن مع الاحتفال بمرور 50 عاماً على قيام الاتحاد.. وأكد اهتمام شرطة أبوظبي بتزويد منتسبيها بكافة الإمكانات التي تعينهم على الاسهام بدورهم الريادي في خدمة الوطن لافتاً إلى التطور الكبير الذي تشهده مسيرة العمل الشرطي والأمني بفضل رعاية ودعم القيادة الرشيدة ورحب بالخريجين والخريجات الجدد الذين سيسهمون مع رفقائهم في هذه المسيرة التي نعتز بها جميعاً في ظل دعم ورعاية واهتمام قيادتنا الرشيدة .

من ناحيته أثنى اللواء سالم شاهين النعيمي مدير قطاع الموارد البشرية على جهود كلية الشرطة ودورها البارز في إعداد وتأهيل هذه الدفعة من الخريجين والخريجات وتسليحهم بالعلم والمعرفة وتهيئتهم للعمل الشرطي والأمني وفق أفضل المعايير المتقدمة عالمياً.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى